خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائب ياسر عمر: لجان انتخابية لم نتمكن من دخولها بسبب الزحام الشديد عليها

الخميس، 29 مارس 2018 08:16 م
النائب ياسر عمر: لجان انتخابية لم نتمكن من دخولها بسبب الزحام الشديد عليها المهندس ياسر عمر شيبة وكيل لجنة الخطة والموازنة
‏كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ياسر عمر شيبة، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن انتخابات الرئاسة المصرية 2018 شهدت إقبالا من الناخبين يفوق إقبالهم على انتخابات الرئاسة عام 2014 بنسبة تتعدى 50%، لافتا إلى أن هناك لجانا انتخابية بدائرته أبنوب والفتح بمحافظة أسيوط لم يتمكن من دخولها بسبب الزحام الشديد عليها.

وأوضح النائب ياسر عمر لـ"اليوم السابع"، أن نسبة المشاركة بالانتخابات الرئاسية بمركز أبنوب والفتح وبمحافظة أسيوط تتخطى 42% وفقا للمؤشرات الأولية لنتائج الفرز باللجان الفرعية، مشيرا إلى أن ذلك يعكس رضا الغالبية عن السنوات الأربع الماضية رغم قرارات برنامج الإصلاح الاقتصادى التى دائما ما تكون ضد الشعبية.

كما أكد وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن نسبة الرضا الشعبى ستزداد لا محالة بعد تنقية قاعدة مستحقى الدعم وتوجيه أموال الدعم لمستحقيه فقط، مضيفا أنه قد يتم الانتهاء من تنقية قاعدة مستحقى الدعم خلال العام المالى الجديد 2018/2019.

وأضاف شيبة، أن المشهد الانتخابى عنوان بداية استقرار مصر، قائلا: "فى عز العاصفة الترابية الناس جاية تتصور، ولولا انقطاع الكهرباء ببعض اللجان بالصعيد ومغادرة بعض المواطنين لمقار الاقتراع لكانت نسب المشاركة أعلى من ذلك بكثير".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة