خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الصحف الألمانية تشيد بالانتخابات الرئاسية المصرية

الخميس، 29 مارس 2018 02:15 م
الصحف الألمانية تشيد بالانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الخميس، بالانتخابات الرئاسية المصرية التى اختتمت أمس، قائلة إنها جرت فى أجواء احتفالية.

فمن جانبها، سلطت صحيفة "فرانكفورتر الجماينه" الضوء على حرص العديد من الصحف ووكالات الأنباء الألمانية على متابعة عملية الانتخابات التى جرت على مدى الأيام الثلاثة الماضية بشكل ميدانى مباشر ولأكثر من مقر انتخابى، مشيرة إلى ما لاحظته من وجود صفوف طويلة من الناخبين أمام عديد من اللجان الانتخابية.

ونشرت الصحيفة الألمانية العديد من الحوارات مع المواطنين المصطفين أمام اللجان الانتخابية ضمن تقرير فيديو مصور عن الانتخابات الرئاسية المصرية تضمن حوارين مع اثنين من الناخبين قال أحدهما قال إنه ما زال أمام المصريين كثير من التحديات ولابد من التحلى بالصبر حتى تتحقق الأهداف المنشودة، فيما أشار الآخر إلى أنه يعول على الاستمرار فى الخطط الإصلاحية التى تم البدء بها بالفعل.

كما اهتمت صحيفة "برلينر سايتونج" بالانتخابات الرئاسية المصرية التى حرصت على متابعتها على مدى الأيام الثلاثة الماضية والتى سيتم الإعلان عن نتيجتها الرسمية يوم الاثنين القادم.

أما موقع "شبيجل أون لاين" فقال إن ما تحقق خلال السنوات الأربعة الماضية من إصلاحات ومشروعات كبرى فضلا عن بداية عودة السياحة والاستثمارات الأجنبية إلى مصر يعد عاملا رئيسيا فى تعزيز فرص فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بفترة رئاسية ثانية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة