كلنا كده عايزين صورة.. "اللقطة" تخلد مشاركة الناخبين فى انتخابات الرئاسة

الأربعاء، 28 مارس 2018 01:14 م
كلنا كده عايزين صورة.. "اللقطة" تخلد مشاركة الناخبين فى انتخابات الرئاسة الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لحظات من الوطنية يشهدها الشعب المصرى فى الأيام الحالية، فى تحديد مستقبلهم باختيار الرئيس الذى يمثلهم ويقودهم على مدار الأربع سنوات القادمة، ولهذا حرصوا على توثيق الحدث بصورة تخلد فرحة مشاركتهم فى انتخابات الرئاسة المصرية لعام 2018 والتى يتنافس بها المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى وموسى مصطفى موسى. 
 
الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان(1)
الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان
 
وعند جولاتك على اللجان الانتخابية بمناطق الدقى والعجوزة والمهندسين ستشهد ظاهرة نزول أسر بأكملها للمشاركة فى الانتخابات فترى الأطفال، والرجال يصطحبون زوجاتهم وأبنائهم من الشباب كما قد تلاحظ توافد أكثر من جيل على اللجنة الواحدة. 
 
الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان(2)
الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان
 
ورغم عدم توافر أسماء أفراد الأسرة الواحدة باللجنة ذاتها ولكن تبقى متعة المشاركة تجمعهم على قلب رجل واحد لتنتقل الأسرة من لجنة إلى أخرى، حتى يكتمل الواجب الوطنى بتصويت كل أفرادها على الانتخابات باللجان المختلفة، فتفرقهم اللجان ويجمعهم حب الوطن، وتوثق اللحظة صورة تتناقلها الأجيال فيما بينهم كدليل لإثبات الفرحة وتخليدها. 
الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان(3)
الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان(5)
الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان
الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان(6)
الناخبون يلتقطون الصور أمام اللجان
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة