أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. سيدات قرية البرامون يغنون للسيسى أمام اللجنة الانتخابية

الأربعاء، 28 مارس 2018 11:57 ص
فيديو.. سيدات قرية البرامون يغنون للسيسى أمام اللجنة الانتخابية السيدات باللجنة الانتخابية
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة ولاء رفعت عبر خدمة صحافة المواطن فيديو لمجموعة من السيدات يغنون للرئيس عبد الفتاح السيسى أمام اللجنة الانتخابية بقرية البرامون، مركز المنصورة محافظة الدقهلية.

وأوضحت القارئة أنها قامت بتصوير الفيديو أمس خلال إدلائها بصوتها بمدرسة البرامون الإعدادية، مؤكدة أن السيدات عبرت عن حبهم للرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال الأغانى.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة