صور.. شاب على كرسى متحرك يدلى بصوته بزفتى: "تحيا مصر.. تحيا السيسى"

الأربعاء، 28 مارس 2018 06:27 م
صور.. شاب على كرسى متحرك يدلى بصوته بزفتى: "تحيا مصر.. تحيا السيسى"
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود عبده السحت 25 سنة أحد الشباب ذوى الاحتياجات الخاصة بمدينة ومركز زفتى بمحافظة الغربية على الذهاب إلى اللجنة الانتخابية بمدرسة الشهيد أبو الخير للتصويت فى الانتخابات الرئاسية.

 

وقال محمود، لـ"اليوم السابع"، عقب الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية إنه لأول مرة يشارك فى أى انتخابات فى حياته، لافتا إلى أنه أصر على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية حبا فى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وردد محمود مجموعة من الهتافات فور الإدلاء بصوته ومنها: "تحيا مصر .. تحيا السيسى .. تحيا الرئيس السيسى"، لافتا إلى أنه كان حريصا على المشاركة فى التصويت فى الانتخابات، وذلك لأنه يرى الكثير من المشروعات القومية التى نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة