صور.. سكرتير مساعد محافظة الإسماعيلية يتابع سير الانتخابات بمدينة فايد

الأربعاء، 28 مارس 2018 06:37 م
صور.. سكرتير مساعد محافظة الإسماعيلية يتابع سير الانتخابات بمدينة فايد الانتخابات بمدينة فايد
الإسماعيلية – جمال حراجى- محمد عوض – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس عبدالله الزغبى سكرتير مساعد محافظة الإسماعيلية عددا من لجان قرية فنارة وأبو سلطان بمدينة فايد بحضور أحمد أبو الغار من قيادات القوات المسلحة واللواء علاء رشاد رئيس مدينة فايد ومحمد عبد المنعم نائب رئيس المدينة وعدد من القيادات الدينية مسلمين ومسيحيين، وذلك للاطمئنان على سير الانتخابات فى اليوم الأخير.

والتقى السكرتير المساعد بعدد من المواطنين والناخبين للتأكد من توفير كافة الإحتياجات باللجان وخاصة المواصلات لنقل المواطنين من وإلى اللجان، واستقبل المواطنون السكرتير المساعد بالهتافات والأغانى الوطنية.

وخرج المئات من أهالى قريتى فنارة وأبوسلطان حاملين الأعلام ولافتات تحمل عبارات تحيا مصر ووطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه، للتأكيد على وطنيتهم وانتمائهم لبلدهم والدفاع عنه ضد الإرهاب.

 

وأكد المهندس عبدالله الزغبى على أن مدينة فايد شهدت اليوم الأربعاء نسبة تصويت عالية وإقبالا من الناخبين بمختلف اللجان، مشيرا إلى تعاون القوات المسلحة والشرطة ومجلس المدينة مع الناخبين وتسهيل انتقال المواطنين إلى اللجان ومساعدة كبار السن للوصول إلى لجانهم بسهولة ويسر.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الأثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الإسماعيلية 833 ألفا و779 مواطنا يصوتون فى 222 لجنة فرعية تشرف عليها 10لجان عامة و210 مركزا انتخابيا.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة