استغلى كل ركن.. 6 أفكار لتزيين الأماكن الفاضية فى بيتك "ركن الألعاب والاسترخاء"

الأربعاء، 28 مارس 2018 04:00 ص
استغلى كل ركن.. 6 أفكار لتزيين الأماكن الفاضية فى بيتك "ركن الألعاب والاسترخاء" ديكور المنزل
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغلال كل ركن وزاوية فى المنزل يدل على ذكاء صاحبه، حيث يفكر كل شخص فى الطريقة المناسبة التى يمكن من خلالها اختيار ديكورات تناسب مساحة المنزل وذوقه فى نفس الوقت، فإذا كان لديك بعض الأركان الفارغة غير المستغلة فى منزلك، نقدم لك بعض الأفكار التى يمكنها مساعدتك على اختيار ديكور يتناسب معها وفقًا لموقع "thespruce".

ركن للألعاب

ركن للألعاب
ركن للألعاب

تتناثر ألعاب الأطفال فى جميع أرجاء المنزل، الأمر الذى قد يتسبب فى إصابة أحدهم بسببها، لذا يمكنك استغلال ركن فارغ فى منزلك، وتخصيصه للاحتفاظ بها، وتعويد الطفل على إعادتها لهذا الركن بعد الانتهاء من اللعب.

ركن للاسترخاء

ركن للاسترخاء
ركن للاسترخاء

إذا كان لديك زاوية تطل منها على منظر طبيعى يمكنك أن تجعل منها ركن للاسترخاء، عن طريق تثبيت منضدة فى الحائط ووضع كرسى لتناول شراب أو الطعام عليها.

مكتبة

مكتبة
مكتبة

للقراءة أهمية كبيرة فى حياة الكثير منا، لذا إذا كان لديك نهم للقراءة وترغب فى مكان للاحتفاظ بالكتب وحمايتها من التلف، فاستغل أحد الجدران غير المستخدمة فى منزلك لعمل مكتبة كبيرة تضم كافة الكتب التى تحتاج إليها.

حامل لماكينة القهوة فى المطبخ

حامل لماكينة القهوة فى المطبخ
حامل لماكينة القهوة فى المطبخ

لمدمنى الكافيين وتناول القهوة، إذا كانت مساحة مطبخك صغيرة ولا تجد مكان لوضع ماكينة القهوة خاصتك فقط قم بعمل رف خشبي صغير بحجمها فى أى ركن.

خزانة

خزانة
خزانة

تخزين بعض الأدوات الصغيرة من الأمور المحيرة للعديد من الأشخاص، وباستخدام تلك الخزانة الصغيرة الموجودة فى ركن مهمل بالمنزل يمكنك التخلص من تلك الحيرة والاحتفاظ فيها بتلك الأشياء الصغيرة كأدوات تنظيف الأحذية على سبيل المثال، والحصول على ديكور أنيق فى نفس الوقت.

الزرع

الزرع
الزرع

من الخيارات الأولى التى يلجأ إليها البعض لتزيين الأركان الفراغة فى منازلهم، وتعد من الطرق الصحيحة بدرجة كبيرة، فهى تضفى على المنزل مزيد من الأناقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة