فيديو وصور.. النائبة داليا يوسف تكشف رسالة أهالى قويسنا للوفد الأمريكى

الثلاثاء، 27 مارس 2018 11:42 ص
فيديو وصور.. النائبة داليا يوسف تكشف رسالة أهالى قويسنا للوفد الأمريكى داليا يوسف
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النائب داليا يوسف، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، جولة وفد المراقبين الأمريكيين لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2018 والذى توجه أمس لزيارة 4 لجان فى دائرة قويسنا وهم ميت وقويسنا البلد وبره العجوز، ويشمل الوفد Mr. Andy Braner مراقب من الكونجرس الأمريكى Dr. Sasha Toperich المدير التنفيذى لمركز SAIS الفكرى الطابع لجامعة John Hopkins .

 

و أكدت داليا يوسف، فى تصريحات لـ"اليوم السابع "، على أن الوفد الأمريكى توجه أمس لزيارة السيدة زينب وشبرا لتفقد اللجان الانتخابية ثم توجه لـ 4 قرى بالمنوفية " قويسنا " وسيتوجه اليوم لزيارة اللجان بالجيزة ، لافتة إلى أنه كان هناك انطباعا جيدا لديهم حول العملية الانتخابية .

 

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الوفد سجل ملاحظات من ضمنها أن السيدات كان لهم حشد أكثر من الرجال، وأن الإقبال كان أكثر فى المحافظات، قائلة: " أكدت لهم أن محافظة المنوفية لديها وعى سياسى والتى تعد أكثر المحافظات بها نسبة تعليم ووعى سياسى .

 

و أوضحت يوسف، أن الوفد ارتأى أن الناخبين بالمحافظة معظمهم مؤيدين للمرشح الرئاسى الحالى، قائلة " الوفد الأمريكى يدرك أن السيسى هو الأكثر حظا فى الانتخابات الرئاسية، وطرح تساؤلات على الناخبين بشأن ترسح السيسى مرة ثانية والذين أكدوا على أنه نجح فى فترته الأولى وبدأ وضع عدد من الإنجازات والأفضل أن يكمل باقى الـ 4 سنين والطريق والذى بدأه وأن لا يأتى مرشح جديد كما أكدوا أن الشارع المصرى لديه مشاكل فى الغلاء ولكن لدينا تطلع بأن يكون هناك انعاش للحالة الاقتصادية خلال الفترة القادمة " .

 

ولفتت النائبة البرلمانية، إلى أن الوفد طرح تساؤلا آخر بشان المرشحين الآخرين الذين أبدوا رغبتهم ولكن يتمكنوا للوصول إلى السباق الرئاسى بشكل رسمى، وكان الرد هو أن مصر سيكون لديها مرشحين جدد بوجوه جديدة فى 2022 ولكن الآن لابد أن يكمل الرئيس دورته " .

 

و اعتبرت النائبة داليا يوسف، أن الزيارة نقلت رسالة واقعية لدى الوفد بموقف الشارع المصرى من الانتخابات، موضحة أن الوفد شارك أهالى الدائرة فرحتهم بالانتخابات وتراقص معهم كما تناول معهم وجبة الغداء و" الفطير ".

النائبه داليا يوسف (1)
 

 

النائبه داليا يوسف (2)
 

 

النائبه داليا يوسف (3)
 

 

النائبه داليا يوسف (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة