جوزك ثور أو عقرب.. خلى بالك لو خالفتى رأيه فى الانتخابات مش هتعدى على خير

الثلاثاء، 27 مارس 2018 04:03 م
جوزك ثور أو عقرب.. خلى بالك لو خالفتى رأيه فى الانتخابات مش هتعدى على خير
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإدلاء بالصوت فى العملية الانتخابية واحد من أهم المظاهر الديمقراطية، لكن لدى بعض الرجال من الممكن أن تكون اختبار الانتماء له، فإذا خالفت رأى رجل أحد الأبراج التالية، واخترت مرشحا بعيدا عن اختياره لن تمر الانتخابات عليكِ مرور الكرام.

 

العقرب :

على الرغم من الديمقراطية التى يدعيها برج العقرب، إلا أنه فى الحقيقة يحمل بداخله ديكتاتور كبير فإذا عارضته او اطلت بالنقاش حول مرشحه الانتخابى لن يسمح لك.

 

الثور :

 رجل الثور ديكتاتور وهو يعرف ذلك ويرغب فى تطبيق رأيه دائماً، ففى البداية سيقنعك، حاولى أن تستغلى هذه المرحلة واقتنعى قبل أن ينقلب السحر على الساحر وتجدى نفسك تحققين رغباته دون حتى نقاش.

 

الأسد:

من المتعارف عليه أن رجل برج الأسد صوته عالي ويفضل أن تسير الدنيا وفقاً لأرائها و أن يدور الكون على أهوائه، لذلك لن يسمح لكِ حتى بالنقاش، وسيحاول فرض رأيه من البداية.

 

الحوت :

على الرغم من رومانسية الحوت، إلا انه يحمل أيضاً " سي السيد بداخل، سيحاول إخفائه وسيتركك على هواكى، ولكن مع أقرب خطأ لكِ سيخرج القديم والجديد.

 

الميزان:

أما برج الميزان فمن الممكن ان يتركك تفعلين ما تشأين ولكن بداخله لن يمر الموقف مرور الكرام، ومن الممكن أن يقلب عليكِ دون أى مبرر واضح فأحذرى.    

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة