بخليط الصبار ..وصفات طبيعية لتنظيف البشرة بطرق بسيطة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 02:00 ص
بخليط الصبار ..وصفات طبيعية لتنظيف البشرة بطرق بسيطة وصفات طبيعية لتنظيف البشرة
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تهتم كل فتاة بأناقتها، وتعتبر بشرتها من أولويات اهتمامها مما يجعلها دائمة الحرص على الاهتمام بنظافتها، مما يجعلها تتجه لاستخدام المنظفات لتطهيرها، وفى الحقيقة عملية تطهير البشرة واجبة لانها تعمل على إزالة الشوائب منها وانعاشها، ولكن معظم المنظفات الحالية يتم تزويدها بالمواد الكيماوية التى تهدر البشرة، ولذلك نقدم مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعد على إخفاء عيوب البشرة والحفاظ عليها من الشوائب وفقا لما جاء فى موقع boldsky:       

1ـ جيل الألوفيرا "الصبار"مع ماء الورد   :

1جيل الألوفيرا مع ماء الورد
 جيل الألوفيرا مع ماء الورد

طريقة الاستخدام:

اخلطى ملعقة من هذا الجيل مع ملعقتين من ماء الورد مع تدليكها جيدا على بشرتك ثم غسلها بالماء الفاتر، واستخدام هذا المنظف الطبيعى يساعد على تنظيف بشرتك والحفاظ على لونها الطبيعى .

2ـ الصبار مع ماء جوز الهند

2الصبار مع جوز الهند
 الصبار مع جوز الهند

طريقة الاستخدام:

ضعى ملعقتين صغيرتين مع ملعقة كبيرة من ماء جوز الهند ثم امزجى هذا الخليط معا وضعيه على وجهك، ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر ، وتعتبر هذه التركيبة  مفيدة لبشرتك وجعلها أكثر إشراقا والحفاظ على نظافتها  .

3ـ الصبار مع مياه الخيار

3 صبار مع مياه الخيار
  صبار مع مياه الخيار

طريقة الاستخدام:

ضعى ملعقة كبيرة من ماء الخيار مع ملعقتين أو ثلاثة من الصبار، ثم اخلطى هذه المكونات معا وافركيها على وجهك لبضع دقائق ثم قومى بغسلها بالماء الفاتر. وتتمثل فائدة هذا الخليط فى القضاء على ندبات حب الشباب والحصول على بشرة نظيفة وواضحة  .

4ـ الصبار مع الشوفان

4 الصبار مع الشوفان
  الصبار مع الشوفان

طريقة الاستخدام:

ضعى ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان مع ملعقتين أو ثلاثة من الصبار فى وعاء، ثم افركى هذا الخليط على وجهك ورقبتك ثم اغسليها بالماء الفاتر مع متابعته. كررى استخدام هذا الخليط 3 أو 4 مرات للحصول على بشرة ناعمة وأكثر سلاسة .

5ـ خليط من الصبار واللبن

5 خليط الصبار واللبن
 خليط الصبار واللبن

طريقة الاستخدام:

ضعى ملعقتين صغيرتين من الصبار مع ملعقة صغيرة من الحليب، مع خلطه وتدليكه جيدا على بشرتك بلطف، ثم اغسليها بالماء الفاتر، ويعتبر هذا الخليط مفيد للبشرة يعمل على إزالة الشوائب منها والحصول على بشرة أكثر توهجا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة