"العاق وليد الشريف يصل للعالمية".. لافتة انتخابية تثير سخرية مواقع التواصل

الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:10 م
"العاق وليد الشريف يصل للعالمية".. لافتة انتخابية تثير سخرية مواقع التواصل اللافتة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت منذ أمس الاثنين، لافتة طريفة، لدعم الرئيس عبد الفتاح  السيسى فى الانتخابات الرئاسية، والتى انطلقت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، ونصت اللافتة على "عائلة الشريف ما عدا العاق وليد الشريف، يؤيدون ويبايعون بكل الحب الرئيس عبد الفتاح السيسى".

وليد
اللافتة 

وانتشر البوست مثل النار فى الهشيم، وتحول بين ليلة وضحاها لترند عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وأصبح وجبة دسمة لمحبى الكوميكس والتعليقات المازحة والساخرة، كما أطلقوا حملات ساخرة لمعرفة "من هو وليد" وماذا فعل لعائلته لكى يصفوه بالعاق.

 

الترند العالمى

الترند العالمى
 

ودشن رواد تويتر، هاشتاج "وليد الشريف"، والذى وصل للعالمية فى وقت قصير، إذا تصدر الهاشتاج الترند العالمى، بعد وقت قليله من تدشينه، واحتل مركزًا متقدمًا في الترند المصرى، وأعرب المغردين عن رغبتهم فى معرفة سبب الخلاف بين وليد الشريف وبين عائلته.

 

وليد الشريف
وليد الشريف

 

وعلق أحد رواد تويتر المازحين: "مهما كان عندك مشاكل مع عيلتك، فاحمد ربنا أنك مش العاق وليد الشريف"، ومزح آخر :" أخشى أن تفعل بي الأيام كما فعلت بالعاق وليد الشريف".

 

التعليقات المازحة
التعليقات المازحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

تعليق

ليه كده يا وليد. >

عدد الردود 0

بواسطة:

المزجانجى

وليد العاق

تركيز الاعلام على وليد العاق المجرم هيخليه نجم وتستضيفه الفضائيات ومش بعيد يبقى ممثل أو رجل اعمال ويقفش فلوس وهبر أهو احنا كده بنيجى نحارب الوحش بنخليه نجم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة