أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجدة الرومى تشارك فى الدورة 17 لمهرجان موازين إيقاعات العالم

الإثنين، 26 مارس 2018 02:32 م
ماجدة الرومى تشارك فى الدورة 17 لمهرجان موازين إيقاعات العالم  ماجدة الرومى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أعلن مهرجان موازين إيقاعات العالم الذى يعد أكبر حدث فنى سنوى فى المملكة المغربية اليوم الاثنين أن المطربة اللبنانية ماجدة الرومى هى أولى النجوم العرب المنضمين لبرنامج الدورة السابعة عشرة.

ويقام المهرجان هذا العام فى الفترة من 22 إلى 30 يونيو القادم وقالت جمعية مغرب الثقافات، المنظمة للمهرجان، فى بيان لها بإن المطربة اللبنانية "ستحيى حفلا بمسرح محمد الخامس يوم 28 يونيو".

و قال المكتب الإعلامى لماجدة الرومى فى بيروت اليوم الاثنين إنها "سبق ووقفت على مسرح موازين العريق قبل أربع سنوات، ونظرا إلى الإقبال الشديد وتحت ضغط الجمهور ومطالبته بالمزيد آنذاك اضطررنا نعمل حفلة ثانية فى نفس النهار، وهذا أمر من النادر أن يحصل".

وأضاف "ماجدة الرومى تحب جدا الجمهور المغربى فهو متذوق لفنها ومتابع لتاريخها، ماجدة متشوقة للقاء الجماهير المغربية وهم يحبونها فى المغرب وهى تحبهم جدا". وتابع قائلا "نحن مبدئيا رايحين على حفلة واحدة يوم 28 وماجدة ستفاجئ الجمهور المغربى بأغنية أو أغنيتين جديدتين على المسرح".

ويجذب المهرجان كل عام مجموعة كبيرة من كبار الفنانين العرب والأجانب إلى جانب تقديم بعض المواهب الغنائية والموسيقية الواعدة بالمغرب.

ومن بين المشاركين فى الدورة السابعة عشرة المغنى ومؤلف الأغانى الأمريكى برونو مارس الذى يحيى حفلا فى 27 يونيو حزيران بمنصة السويسي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة