فيديو..أبرز الرأسيات الحاسمة لرونالدو بعد ثنائية الفراعنة

الإثنين، 26 مارس 2018 01:31 ص
فيديو..أبرز الرأسيات الحاسمة لرونالدو بعد ثنائية الفراعنة الأسطورة البرتغالى رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الضربات الرأسية "فن" يتقنه الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد أمام أى دفاع فى العالم بدون استثناء على المستوى المحلى والأوروبى والدولى، وذلك بفضل قفزاته الكبيرة التى تؤهله للوصول إلى أبعد نقطة فى الهواء داخل منطقة الجزاء.

المثير فى الأمر أن أغليبة الأهداف التى يسجلها رونالدو من الرأسيات داخل شباك المنافسين ذات قيمة كبيرة ما بين مباراة فى بطولة أو لقاء مصيرى ما جعله متخصصاً فى إحراز مثل هذه الأهداف.

واستمراراً لمواصلة التهديف بالرأس أحرز البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفين فى الوقت الضائع، داخل شباك مصر ليقود برازيل أوروبا لفوز ودى بهدفين مقابل هدف بعد أن كان منتخب بلاده خاسراً حتى الدقيقة 90 بهدف سجله النجم محمد صلاح.

"اليوم السابع" يرصد أبرز الاهداف الرأسية الحاسمة التى سجلها الأسطورة البرتغالى رونالدو...

رونالدو & مصر

قاد رونالدو المنتخب البرتغالى لفوز قاتل على مصر فى الوقت الضائع بعد أن حول تأخر منتخب بلاده بهدف إلى فوز بهدفين بضربتى رأس داخل شباك محمد الشناوى.

 

رونالدو & باريس سان جيرمان

أحرز النجم البرتغالى هدف التقدم لنادى ريال مدريد فى شباك باريس سان جيرمان خلال لقاء العودة بدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا الثلاثاء الماضى، من رأسية بعد الارتقاء أعلى من الثنائى تياجو سيلفا وبيرشيتشى وإحراز الهدف الذى قلب الطاولة وسهل الأمور على الملكى للتأهل إلى ربع نهائى تشامبيونزليج وانتهاء المباراة لصالحة بنتيجة 2/1.

 

رونالدو & مانشستر يونايتد

سجل رونالدو هدف التعادل لريال مدريد فى شباك ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، موسم 2012/2013 على ملعب سانتياجو برنابيو قبل مباراة الإياب التى إنتهت لصالح المرينجى بنتيجة 2/1 فى الأولد ترافورد والتأهل إلى ربع النهائى.

 

رونالدو & برشلونة

قاد البرتغالى كريستيانو رونالدو ريال مدريد إلى التتويج بلقب كأس ملك أسبانيا موسم 2010/2011 على حساب برشلونة برأسية قاتلة فى الدقيقة 103 من المباراة، ليوجه ضربة قوية لبيب جوارديولا وجماهير البلوجرانا.

 

رونالدو & منتخب ويلز

سجل رونالدو هدف الافتتاح لمنتخب البرتغال داخل شباك ويلز فى الدور نصف النهائى من بطولة الأمم الأوروبية 2016 ، قبل أن يعزز لويس نانى الفوز بهدف آخر والتأهل إلى المباراة النهائية والفوز بالبطولة على حساب فرنسا أصحاب الأرض بهدف قاتل من إيدر لوبيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة