شعارهن صوتك أمانة.. سيدات مصر يشاركن فى الانتخابات بلقطات إنسانية رائعة

الإثنين، 26 مارس 2018 04:13 م
شعارهن صوتك أمانة.. سيدات مصر يشاركن فى الانتخابات بلقطات إنسانية رائعة مشاركة المسنات فى الانتخابات
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

المرأة فى الوطنية مفيش زيها، دائما ما تثبت السيدات جدارتهن ووطنيتهن وعدم تراخيهن عن أداء واجبهن، فلا يعرفن تكاسل أو ظروف تمنعهن، وخير دليل على ذلك المشاهد التى تم التقاطها اليوم أمام اللجان الانتخابية ما بين مسنات حرصن على المشاركة بأصواتهن وسيدات تدلى بصوتهن فى أجواء احتفالية، وفنانات يشجعن غيرهن على الإدلاء بأصواتهن لدعم وطنهن، ومن أشهر هذه اللقطات لدور السيدات اليوم هى فى الانتخابات هى :

ـ مشاركة كبار السن فى الانتخابات ومنهن:
 

معمرة بالشرقية تدلى بصوتها فى الانتخابات

 

1ـ معمرة تدلى بصوتها فى الانتخابات
 معمرة تدلى بصوتها فى الانتخابات

 

لم يمنعها كبر سنها عن المشاركة فى الإنتخابات، ودفعتها وطنيتها إلى الاستغناء عن تحويشة عمرها من أجل مصر، ففى مشهد وطنى كبير يبرز معنى الإخلاص للوطن وعشق ترابه، ظهرت الحاجة فهيمة على إبراهيم أكبر معمرة فى محافظة الشرقية بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية والتى تجاوزت المائة عام اليوم وهى تدلى بصوتها داخل لجنة السيدات بمدرسة الإعدادية.

 

ولم تكتف الحاجة فهيمة بالقيام بأدائها الوطنى بل قررت أن تتبرع بكمل ما تملك من 30 ألف جنيه وتمنت لقاء الرئيس السيسى لإعطاءه بنفسها تحويشة عمرها من أجل التبرع "لصندوق تحيا مصر"، وأوصت أبنائها بدفنها بجلبابها .

سيدة عجوز تشارك فى الانتخابات بمحافظة القاهرة    

 

1Jj عجوز تشارك فى الانتخابات بمحافظة القاهرة
  عجوز تشارك فى الانتخابات بمحافظة القاهرة

شاركت سيدة عجوز بمحافظة القاهرة بالإدلاء بصوتها فى الانتخابات بمحافظة القاهرة لدعم الرئيس السيسى ، والتى قالت أنها شاركت من أجل الرئيس والبلد والقضاء على الإرهاب  وأنها تشعر بالأمان فى عهده وتدعى له فى كل صلاة.

ـ مشاركة الفنانات  بصوتهم فى الانتخابات وحثهم على المشاركة، ومنهن:

لبلبة تشارك فى الانتخابات
لبلبة تشارك فى الانتخابات

شاركت اليوم الفنانة لبلبة للادلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بهيئة المشروعات الزراعية بمنطقة الدقى، ووجهت دعوى لشعب مصر للنزول للانتخابات لتأييد الرئيس السيسى .

ودعت الفنانة رانيا محمود ياسين الشعب المصرى للنزول والمشاركة فى الانتخابات للتأكيد على الجميع أن مصر قادرة على مواجهة الإرهاب والإرهابيين.

 

سميرة أحمد تدلى بصوتها فى الانتخابات
سميرة أحمد تدلى بصوتها فى الانتخابات

 شاركت الفنانة  سميرة أحمد بالإدلاء بصوتها الانتخابى منذ قليل بكلية التربية الرياضية بنات بالزمالك مع حرصها على حمل علم مصر، وأشارت أنه بالحب والمشاركة يمكننا أن ننتصر على الإرهاب  .

سيدات يحتفلن أمام مدرسة بالهرم  

سيدات يرقصن أمام مدرسة الهرم
سيدات يرقصن أمام مدرسة الهرم

حلقة جديدة من ردود فعل السيدات من الغناء والاحتفال أمام اللجان الانتخابية تعبيرا عن سعادتهن بواجبهن الوطنى والمشاركة،  واحتفل عدد من النساء على أغنية صورة ورايحين فى إيدنا سلاح، وقالو إيه علينا، أمام لجنتهن الانتخابية بمدرسة الشهيد هشام شتا بالهرم أثناء أدلائهم بأصواتهن .

  

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة