ننشر صور المصرى ضحية صواريخ الحوثيين على العاصمة السعودية

الإثنين، 26 مارس 2018 04:10 ص
ننشر صور المصرى ضحية صواريخ الحوثيين على العاصمة السعودية المصرى المتوفى فى الرياض
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مجموعة من الصور للضحية المصرى، الذى استشهد نتيجة للصواريخ الحوثية على العاصمة السعودية الرياض.

وكان المتحدث الإعلامى للدفاع المدنى السعودى، بمنطقة الرياض، الرائد محمد الحمادي، أعلن أن مقيما استشهد وأصيب اثنين آخرين جميعهم من الجنسية المصرية، نتيجة لسقوط إحدى الشظايا على سكنهم.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، أعرب فيها عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة للهجمات الصاروخية التى تعرضت لها المملكة من داخل الأراضى اليمنية والتى قامت قوات الدفاع الجوى السعودى باعتراضها جميعاً وتدميرها.

أحد المصابين
أحد المصابين

 

إحدى الصور المتداولة
إحدى الصور المتداولة

 

القوات السعودية فى محيط الحادث
القوات السعودية فى محيط الحادث

 

جانب من الحادث
جانب من الحادث

 

هوية الضحية المصري
هوية الضحية المصري

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الغليانى

الله يرحمه

حظه غريب ووحش.... يسيب بلده و بعدين يموت بالشكل ده فى بلد تانيه... احتمال 1 فى ال50 مليون.... معلش... ربنا يصبر اهله و يستر عيلته...

عدد الردود 0

بواسطة:

فجر❤️ كيان

الدم السعودي المصري واحد

الله يتقبله شهيد وحسبي الله من المليشيات الحوثية الارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

لابد من دور مصرى لإيقاف الحرب

وكأن القدر ينبه المصريين فمن استشهد وجرح كلهم مصريين . أين دور مصر فى إيقاف هذه الحرب ووضع حد لها . لماذا لا تستضيف مصر وتوجه الأطراف المتحاربة للعمل على إيقافها وتفويت الفرصة على التدخل الإيرانى والعبث بالأمن القومى العربى. وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا ۖ فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَىٰ فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّىٰ تَفِيءَ إِلَىٰ أَمْرِ اللَّهِ ۚ فَإِن فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا ۖ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (9)

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ينبغى ان يكون رد التخالف على هذه الجريمة مدويا على جبل مران حيث يوجد رأس الافعى

لا بد من استخدام اسلحة اقوى لتدمير مخابئ الحوثيين في معقلهم الرئيسى حتى لو تم استخدام اسلحة قذرة في هذا المكان من الاسلحة النووية الصغيرة لتكون رادعا لهؤلاء الانجاس !!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

شهيد باذن الله

الله يرحمه ويدمر ايران بلد الخراب والشر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

على وزارة الهجرة و وزارة القوى العاملة طلب تعويض مجزي لابناء و اسر هؤلاء المصريين

----

عدد الردود 0

بواسطة:

khalid

ليست شظايا

حين ترى صور سطح البيت الذي سقطت منه النار على المصري المتوفي ستدرك انها ليست شظيه لان الفتحة التي أحدثها الجسم الناري في السقف الخرساني سماكة 25سم عباره عن دائره بقطر 130 سم تقريبا ولو نظر إليها أي شخص من عاةا الناس وليس هل التخصص سيدرك على الفور أن ما أحدث هذه الفجوه في السقف الخرساني يستحيل أن تكون شظية متطايره ولكنه صاروخ بأكمله ولكنهم يدعون هذا حفاظا على الشكل العام إجمالا لكي الله يامصر ويامصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة