اللحظات الأولى فى السماء.. صور تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى

الأحد، 25 مارس 2018 11:51 م
اللحظات الأولى فى السماء.. صور تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى اللحظات الأولى فى السماء
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اللحظات الأولى فى السماء"، جملة تجعلك تطلق عنان أفكارك لتتخيل كيف تكون الحياة فى الجنة بعد الوفاة، هل سنقابل أحباءنا الذين فقدانهم فى الحياة، وكيف سيكون اللقاء بيننا، كلها لحظات تشغل بال الكثيرين منا، جسدتها مجموعة من الصور انتشرت بشكل كبير عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

الصور لمن يراها للوهلة الأولى يشعر بالبهجة والسعادة، تلعب على وتر فقد الاحباء ومقابلتهم بعد الموت، وهو ما ساعد على انتشارها عبر مواقع السوشيال ميديا دون معرفة حقيقتها أو من وراء انتشارها بهذا الشكل.

 

اللحظات الأولى فى السماء
اللحظات الأولى فى السماء

 

الصور مأخوذة من مجلة برج المراقبة الخاصة بطائفة "شهود يهوه"، وتصف حسب معتقداتهم العالم الجديد على الأرض بعد فناء الأشرار، ففى إيمان شهود يهوه يوجد 144 ألف شخص فقط هم من سيدخلون الملكوت. أما باقى المؤمنين فسيرثون الأرض.

 
اللحظات الأولى
اللحظات الأولى

وفقا لموقع ويكيبديا فأن طائفة شهود يهوه  إحدى الطوائف المسيحية والتي لا تعترف بالطوائف المسيحية الأخرى،  كما أنهم يفضلون أن يُدعوا بشهود يهوه تمييزاً لهم عن الطوائف المسيحية الأخرى، ولقد كانت بداياتهم في أوائل سبعينيات القرن التاسع عشر في ولاية بنسلفانيا الأمريكية على يد "تشارلز تاز راسل"، نشأ الشهود عن مجموعة صغيرة لدراسة الكتاب المقدس وكبرت هذه المجموعة فيما بعد لتصبح "تلاميذ الكتاب المقدس".

جانب من الصور
جانب من الصور

 

لحظات اللقاء
لحظات اللقاء

 

الصور أثارت الجدل عبر موقع السوشيال ميديا، حيث كتب بيشوى ماهر: "اللحظات الأولى فى السماء" وللأسف إللى يبحث هايكتشف إن دى صور شهود يهوة من مجلة برج المراقبة، و دى حسب معتقداتهم الخطأ بتوصف العالم الجديد على الأرض بعد فناء الأشرار لأنه فى عقيدتهم ليس هناك دينونة ولا فردوس للأبرار ولا عذاب للخطاة إنما فناء للخطاة وعالم جديد للأبرار على الأرض الجديدة بعد دمار الأرض الحالية".

 

السماء 1
 

 

وتابع بيشوى ماهر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" :" مهما كانت الصور جميلة من وجهة نظر البعض لكن ماينفعش نختزل بها صورة الحياة فى السماء لأن مهما كان جمالها مش هاتقدر توصف " ما لم تر عين ولم تسمع به أذن ولم يخطر على بال إنسان ما أعده الله للذين يحبونه".

 

وتابع محمد ناجح :"الصور دى بعنوان اللحظات الاولى فى السماء، بنلاقى كل احبابنا،الصورة خلتنى افكر بطريقه تانيه . طيب لو مالقناش احبابنا هناك، لاننا بعيد عن ربنا، محتاجين نقرب من ربنا بجديه،عشان كلنا نتجمع و نقابل كل الى بنحبهم . ونشوفهم فى الجنة ان شاء الله".

 

السماء2
 
السماء 3

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

السلام عليكم ورحمة الله

الله يسكنا الجنه مع الاحباب

نسأل الله سبحانه وتعالي ان يرزقنا حسن الخاتمه ويتوفنا علي رضي منه ويجمعنا بالرسل والانبياء والصالحيين مع اهالينا واجدادننا الاوليين اللهم امين

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

الأسم الروحي لجماعة شهود يهوى هو إسرائيل، وهي جماعة دينية متطرفة

تركيب جماعة الإخوان المتأسلمون وفكرهم هو تقليد ومحاكاة لجماعة شهود يهوى المتطرفة. مقرها في بروكلين لكن المقر الحقيقي والسري في إسرائيل وهي تدير أموال بالمليارات في حسابات سرية في البنوك عبارة عن أوقاف من الأعضاء المتوفين عبر السنين وكذلك الحال مع جماعة الإخوان لهم أوقاف بالمليارات سوف تجعل الجماعة في حالة نشاط مدى الحياة.

عدد الردود 0

بواسطة:

منينن نجيب الصبر؟

رجاء الى جميع الجهات المعنية بالحفاظ على الامن والسلام الداخلى--أحذروا ثم أحذروا من هذة الشبكة

هذة الشبكة لها اتباع تعمل لصالحها وفى جميع انحاء العالم --لا هم ولا طائل لها ألا صرف المليارات لهدم المجتمع الدوى والسيطرة أقتصاديا وعقائديا علية --فهؤلاء الأتباع يبحثون ليل نهار عن ضحايا جدد واكثرهم من الفقراء والمعدومين ماديا الذين يسهل استقطابهم بسهولة وغسل أدمغعتهم بعد السيطرة عليهم ماديا ووقوعهم فى بحر من الديون ومن ثم يتم سياقتهم كيفما يشاءون--احترسوا احترسوا أحترسوا وقوموا بعمل حملات توعية للناس وبصفة مستمرة قبل الضياع والذى يمكن أن يدفع الضحية لخيانة وطنة ودينة

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

يجب فهم معتقدهم جيدا لخطورته و سرعة انتشاره

فى معتقدهم الموت هو بداية السلام على الارض تاريخهم مسالم و ويرفضون اى حروب خطورتهم تكمن فى الهرمية المتسلسلة للتنظيم و اقناع اعداد كبيرة بافكارهم فى فترة قصيرة مصادر التمويل تعتمد على تبرعات الاعضاء الاثرياء هدفهم الفقراء و ضعاف العقول او محدودى التعليم و هو ما يشابه منهج الاخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة