سعفان الصغير: الشناوى قدم مباراة جيدة أمام البرتغال.. وعواد يفتقد المشاركة الأفريقية

الأحد، 25 مارس 2018 09:20 ص
سعفان الصغير: الشناوى قدم مباراة جيدة أمام البرتغال.. وعواد يفتقد المشاركة الأفريقية سعفان الصغير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى، أن محمد الشناوى حارس الأهلى والمنتخب الوطنى قدّم مباراة جيدة أمام البرتغال، متمنياً التوفيق للحراس الأربعة المتواجدين فى معسكر المنتخب عصام الحضرى وأحمد الشناوى ومحمد عواد ومحمد الشناوى.

وقال سعفان الصغير، إنه أجرى اتصالا هاتفيا بمحمد عواد قبل مباراة مصر والبرتغال، وشدد عليه أن يتدرب بجدية حتى قبل السفر إلى روسيا وخوض المباريات، مؤكداً أن ردود عواد كانت عقلانية قائلا، "عواد قال لى إنه لن يغضب مهما حدث أى شىء، ولو كان له نصيب فى السفر سيسافر وإن لم يكن فلن يثير أى مشاكل أو أزمات".

وأضاف مدرب حراس الإسماعيلى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "تحدثت مع عواد بعد مباراة البرتغال، وقلت له إنه من الوارد أن يكون أحمد ناجى يسعى لتجربتك فى مباراة اليونان، كما منح الفرصة لمحمد الشناوى حارس مرمى الأهلي أمام البرتغال".

وتعجب مدرب حراس الإسماعيلى من انتقادات بعض المحللين فى القنوات الفضائية بأن عواد قصير القامة أو يفتقد الخبرات الأفريقية قائلا، "لا أعلم من أين يأتى عواد بالخبرات الأفريقية المطلوبة، فهل يحصل عليها من سوق العبور فى بوركينا فاسو؟، على العموم سنقاتل من أجل المركز الثانى والمشاركة فى أفريقيا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة