رئيس البرلمان: مصريو الخارج قدموا نموذجا مشرفا فى الانتخابات الرئاسية

الأحد، 25 مارس 2018 12:44 م
رئيس البرلمان: مصريو الخارج قدموا نموذجا مشرفا فى الانتخابات الرئاسية الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن المصريين فى الخارج قدموا نموذجا مشرفا من خلال المشاركة الحاشدة والتصويت الكثيف فى انتخابات الرئاسة بالسفارات والقنصليات المصرية، ما حمل رسالة للعالم بشأن اهتمام المصريين بالمشهد ودعمهم لبلدهم، ووجه رسالة للداخل أيضا تحث جموع الشعب على ممارسة حقهم فى الانتخاب.
 
وأضاف "عبد العال"، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، على هامش اجتماعات الاتحاد البرلمانى الدولى فى جنيف بسويسرا، أن هناك حزمة تشريعات مهمة تغطى كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، تتضمنها الأجندة التشريعية للمجلس فى الفترة المتبقية من دور الانعقاد الحاليى.
 
 
وأشار رئيس مجلس النواب، إلى أن المجلس أمامه كثير من المهام والمشروعات خلال الأيام المقبلة، أهمها مشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروع القانون الخاص بالإدارة المحلية، متابعا: "الإدارة المحلية من القوانين المهمة المعروضة على جدول أعمال المجلس، ونتمنى الانتهاء منه خلال دور الانعقاد الحالى".
 
 
ولفت الدكتور على عبد العال، إلى أن لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالمجلس تعمل على الانتهاء من مشروع قانون تنظيم الصحافة فى أقرب وقت، مشددا على أنه من المشروعات المهمة والمكملة للدستور، وأن المجلس يتمنى إنجازه خلال دور الانعقاد الحالى، أو فى بداية الدور المقبل الذى ينطلق خلال أكتوبر على أقصى تقدير.
 
 

 

جاء ذلك في تصريحات صحفيه له اليوم، علي هامش اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي بمدينة جنيف بسويسرا .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة