أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب علاء والى: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية مهمة وطنية بطلها الشعب

السبت، 24 مارس 2018 10:25 ص
النائب علاء والى: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية مهمة وطنية بطلها الشعب النائب علاء والى عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس علاء والى، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الشعب المصرى يعيش أزهى عصور الحرية والديمقراطية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  ما ستكون له آثار إيجابية قوية ستنعكس على نزوله ومشاركته بكثافة فى الانتخابات الرئاسية.
 
وأضاف "والى"، فى بيان صادر عنه اليوم السبت، أن جموع المصريين سينزلون للجان الانتخابات لقول كلمتهم والتعبير عن آرائهم بكل صراحة وحرية، فى ضوء ما تحقق من إنجازات واضحة وضوح الشمس على أرض الواقع، عادت بها الدولة المصرية لهيبتها ومكانتها القوية.
 
وأكد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية مهمة وطنية بطلها الوحيد الشعب المصرى، الذى سينجح فى هذه المهمة بامتياز ويحقق نصرا كبيرا وعرسا ديمقراطيا عظيما، وسط فرحة تعم دولته المصرية وتبهر العالم، ليعلو الوطن ويرتفع شأنه، ويُصان حق الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة ثرى الوطن.
 
وأكد النائب علاء والى، أن الانتخابات فرصة ذهبية للشعب كى ينتصر ويكون البطل أمام العالم، بمشاركته الحشود المليونية والصفوف الطويلة فى التصويت، والصبر أمام اللجان، ليثبت المصريون للجميع ولكل من يتابعنا وينظر لنا ويترقب سير انتخاباتنا، أن مصر آمنة ومستقرة تماما، وشعبها يعيش أزهى عصوره.
 
ولفت "والى" إلى أن المصريين يعون جيدا المسؤولية الوطنية الملقاة على أكتافهم، متابعا: "بإذن الله سيرفع علم مصر فى السماء، وستصبح من أقوى دول العالم، فالشعب عازم على المشاركة ومواجهة كل التحديات التى تحاك للوطن، والتصدى بقوة لكل من يشكك فى نزاهة ووطنية هذا الشعب الوفى لبلده، أو فى وقوفه خلف القيادة السياسية والجيش والشرطة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة