خالد صلاح

رواد تويتر يدينون الانفجار الإرهابى بالإسكندرية.. ويؤكدون:"لن يثنينا عن النزول للاقتراع"..وهاشتاج "نازلين الانتخابات ومش خايفين" يتصدر الترند المصري.. وساخرون :"إحنا الشعب اللي بياخد سيلفي مع القنبلة ياخرفان"

السبت، 24 مارس 2018 07:00 م
رواد تويتر يدينون الانفجار الإرهابى بالإسكندرية.. ويؤكدون:"لن يثنينا عن النزول للاقتراع"..وهاشتاج "نازلين الانتخابات ومش خايفين" يتصدر الترند المصري.. وساخرون :"إحنا الشعب اللي بياخد سيلفي مع القنبلة ياخرفان" تفجير الإسكندرية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاز الانفجار الإرهابى الذى وقع اليوم السبت، بمنطقة المعسكر الرومانى بالإسكندرية، واستهدف موكب مدير أمن الإسكندرية، على اهتمام رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، مستنكرين خسة الإرهاب، ومؤكدين أن هذه الانفجارات لن تؤثر على الإقبال على التصويت بالانتخابات الرئاسية المقبلة والتى تنطلق الأسبوع الجارى.

ودشن رواد "تويتر"، عدد من الهاشتاجات لمتابعة أخبار الانفجار الذى وقع بمنطقة المعسكر الرومانى اليوم السبت، مؤكدين أن العملية الإرهابية لن تؤثر على سير العملية الانتخابية، ونزول المواطنين بكثافة فى عملية الاقتراع بانتخابات الرئاسة.

الترند المصرى
الترند المصرى

 

"الإسكندرية"، "نازلين الانتخابات ومش خايفين"، "نازلين الانتخابات وطظ فى التفجيرات" هاشتاجات دشنها رواد "تويتر"، بعد وقت قليل من الانفجار، وحققت انتشارًا واسعًا فى فترة قصيرة، وحققت مراكز متقدمة فى الترند المصرى، وتصدرت الأكثر تداولًا فى تويتر.

الهاشتاج
الهاشتاج

 

وغرد رواد "تويتر" عبر هذه الهاشتاجات، مشددين على أهمية الحشد فى الانتخابات الرئاسية للتصويت، وعدم التأثير على سير عملية الاقتراع من التفجير الإرهابى الذى وصفوه بالخسيس، فقال أحدهم :" تحيا مصر بالشرفاء الأمناء"، وغرد آخر :" عندما يكون المستهدف وطن فالتضحية شرف، وطن لا نحميه فلا نستحقه"، وقال آخر:" بعد محاولة اغتياله الفاشلة، مدير أمن الإسكندرية، فى أول ظهور له، يتفقد موقع محاولة الاغتيال، رسالة قوية للإرهابيين، لن نخاف من إرهابكم، سنواصل فرمكم".

تعليقات رواد تويتر
تعليقات رواد تويتر

 

وواصل رواد تويتر، التغريد عبر الهاشتاج، فقال أحدهم: "من أمتى إحنا بنخاف، نازلين طبعا"، وآخر: "اللى بيفجر سيارة فى الإسكندرية، لو هو مش جبان خسيس، كان يروح يواجه أبطالنا فى سيناء".

وأكد رواد "تويتر"، أن المحاولات اليائسة من الإرهابيين لإثناء المصريين عن المشاركة بانتخابات الرئاسة فاشلة، فقالت مغردة: "شكرا لحسن تعاونكم معنا، المصريين نازلين غصبًا عن أى حد، أنتم لسة متعرفوش الشعب المصرى، الخروف هيفضل خروف، الشعب المصرى يا خروف مش بيخاف من الموت وكلهم نازلين".

تغريدات الهاشتاج
تغريدات الهاشتاج

 

فيما مزحت إحدى المغردات، فقالت : إحنا الشعب اللى بياخد سيلفى مع القنبلة، يا خرفان".

تعليقات عبر الهاشتاج
تعليقات عبر الهاشتاج

 

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى، أكد أنه صباح اليوم السبت انفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور موكب مدير الأمن.   

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمنى، أن الانفجار أسفر ذلك عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة