محمد صلاح يقود مصر أمام البرتغال تحت أنظار زيدان

الجمعة، 23 مارس 2018 11:32 ص
محمد صلاح يقود مصر أمام البرتغال تحت أنظار زيدان محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، سيكون محل أنظار الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، خلال مباراة مصر والبرتغال التى تقام فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح يعد ثانى أفضل هداف فى أوروبا بعدما سجل 36 هدفاً فى جميع المسابقات هذا الموسم مع ليفربول الإنجليزى، خلف كريستيانو رونالدو الذى سجل 37 هدفاً مع ريال مدريد الإسبانى، مشيرة إلى أن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول الموسم الحالى، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى بات من الصعب إيقافه.

كانت تقارير صحفية اسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الجناح الويلزى جاريث بيل الذى اقترب من مغادرة النادى الملكى بسبب كثرة الإصابات وعدم ظهوره بمستواه المعهود مع الفريق الملكى الموسم الحالى.

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة