فيديو.. 5 محطات نقلت حسين الشحات من الفيوم إلى ملايين الإمارات

الخميس، 22 مارس 2018 12:17 ص
فيديو.. 5 محطات نقلت حسين الشحات من الفيوم إلى ملايين الإمارات حسين الشحات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء تعاقد العين الإماراتى مع حسين الشحات لمدة 3 مواسم، بعد أن لعب للفريق الإماراتى على سبيل الإعارة، ليضع اللاعب بين كبار الكرة المصرية والمحترفين.

شهرة ونجومية الشحات لم تأت من فراغ، بل مر بعدة مراحل حتى أصبح تميمة حظ الجمهور الإماراتى فى المباريات التى يخوضها العين.

الشحات
الشحات

بداية الشحات مع الساحرة المستديرة

بدأ اللاعب مسيرته الكروية بنادى الشرقية للدخان، وكان قريبا من الأهلى بعد اختياره عن طريق محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للأهلى، ولكن الأهلى تراجع عن التعاقد مع الشحات ليتجه اللاعب للمقاصة عام 2014 ولمدة 4 مواسم، ويبزغ نجمه مع الفريق الفيومى.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

مفاوضات القطبين

بعد تألق الشحات مع المقاصة، وسيطرته على تشكيل الفريق، وأصبح أساسيا بالنسبة للمدير الفنى، جدد النادى الأهلى مفاوضاته الموسم الماضى معه، كما دخل الزمالك طرفاً فى الصفقة، غير أن الشحات لم يلعب للأهلى أو للزمالك واستمر فى المقاصة.

 

ملك الثلاثيات

اعتلى الشحات  قمة هدافى الدورى مع المقاصة، حتى قال إيهاب جلال المدير الفنى للفريق حينذاك إن الشحات لا يمكن الاستغناء عنه، خاصة أنه يلعب فى أكثر من مركز، وبعد تسجيله هدفا فى مرمى الزمالك بالمباراة التى انتهت بفوز الفريق الفيومى 3/1 اعتلى قمة هدافى الدورى، وأصبح ملك الثلاثيات بعد أن سجل الهاتريك مرتين فى الموسم، الأولى فى لقاء دجلة، والثانية فى مباراة طنطا.

الانتقال إلى العين

انتقل حسين الشحات إلى العين الإماراتى على سبيل الإعارة 6 أشهر، مقابل 500 ألف دولار، بعد أن رفض الأهلى دفع 10 ملايين جنيه للحصول على خدمات اللاعب.

التألق فى الإمارات

تألق حسين الشحات مع فريق العين الإماراتى، وأصبح من أفضل صانعى الأهداف فى العين هذا الموسم، حيث صنع 12 هدفا لزملائه فى الفريق بواقع هدف كل مباراة منذ انضمامه لفريق "دار الزين" فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كما تعددت مراكز اللاعب مع الفريق، حيث شارك معهم فى 4 مراكز هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة