حسين الشحات فى العين.. أسباب جعلت الفرعون الأفضل فى الدورى الإماراتى

الأربعاء، 21 مارس 2018 11:01 ص
حسين الشحات فى العين.. أسباب جعلت الفرعون الأفضل فى الدورى الإماراتى حسين الشحات
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسين الشحات الأفضل فى الدوري الإماراتي
 

أثبت النجم المصرى حسين الشحات بما لا يدع مجالا للشك أنه أحد أفضل لاعبى الدوري الإماراتي هذا الموسم، بعدما ظهر بمستوى رائع مع فريق العين جعلته قريب من حسم لقب الدوري.

أعلن نادى العين مساء الثلاثاء عن توصله لاتفاق حول انتقال الدولى حسين الشحات من مصر المقاصة مقابل ما يقرب من 4 ملايين دولار أى ما يوازى 55 مليون جنيه.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

هذه الصفقة وضعت حسين الشحات ضمن قائمة أغلى صفقات الدوري المصري بجانب رمضان صبحى الذى انتقل إلى ستوك سيتى فى صيف 2016، وماليك إيفونا إلى تيانجين تيدا الصينى فى نفس فترة الانتقالات.

ونستعرض فى التقرير التالى الأسباب التى جعلت النجم المصرى الأفضل فى الدوري الإماراتي مما أجبر إدارة العين على التعاقد معه مبكرا قبل انتهاء فترة الإعارة..

حسين الشحات أفضل صانع أهداف
 

يعتبر حسين الشحات من أفضل صانعى الأهداف فى العين هذا الموسم، حيث صنع 12 هدفا لزملائه فى الفريق بواقع هدف كل مباراة منذ انضمامه لفريق "دار الزين" فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تعدد مراكز حسين الشحات
 

حسين الشحات من اللاعبين القلائل الذين يتميزون بإمكانياتهم فى اللعب بأكثر من مركز خلال المباراة الواحدة، وهو ما جعل المدرب زوران يتمسك بضرورة ضم اللاعب الذى شارك فى 4 مراكز مع العين هذا الموسم هم المدافع الأيمن، خط وسط مدافع، جناح أيمن، وصانع ألعاب.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

حسين الشحات مدافع بدرجة هداف
 

رغم أن حسين الشحات بدأت شهرته فى المقاصة مع إيهاب جلال فى مركز الظهير الأيمن إلا أن اللاعب يتميز بقدرته على التسجيل من هذا المركز، وهو ما فعله رفقة العين الإماراتى أيضا مما جعل اللاعب عنصرا أساسيا رفقة فريق الزعيم هذا الموسم.

نقطة أيضا مميزة تضاف إلى حسين الشحات أنه حصل على جائزة أفضل لاعب فى الجولة بالدوري الإماراتي 4 مرات لينضم لقائمة أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، قرر استدعاء حسين الشحات لمعسكر "الفراعنة" استعداداً لمواجهة البرتغال واليونان ودياً يومى 23 و27 مارس الحالى، ضمن برنامج الإعداد للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

أهداف حسين الشحات مع العين


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة