عشان "الهاف بوت" مكمل معانا.. اعرفى إزاى تلبسيه على كل الاستايلات

الخميس، 22 مارس 2018 08:00 ص
عشان "الهاف بوت" مكمل معانا.. اعرفى إزاى تلبسيه على كل الاستايلات إطلالة ربيعية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ربيع 2018 لم تعد الفتيات ملتزمات بارتداء الأحذية المفتوحة الصنادل فقط، فحجزت الأحذية المغلقة مكانًا مهمًا لها فى خزانة الفتيات وتحديدًا "الهاف بوت" الذى يعتبر قطعة سحرية بين أحذية كل فتاة يمكنها ارتداؤها على عدد من الإطلالات المختلفة مثل الكاجوال أو الرياضية أو الإطلالة الفورمال أو حتى السواريه.

هاف بوت (1)

 

وفى الوقت الذى ترغب الفتيات فيه بمواكبة أحدث صيحات الموضة يجدن صعوبة فى تنسيق الإطلالات مع الهاف بوت، ونشر موقع "instyle" مجموعة من الطرق التى توضح لكِ كيفية ارتداء الهاف بوت مع الأزياء المختلفة لتحصلى فى كل مرة على إطلالة أنيقة.

هاف بوت (2)

 

ومن أبرز طرق ارتداء الهاف بوت

أولاً الفساتين القصيرة

من أبرز الإطلالات التى تمنحك مظهرا أنيقا وجذابا، ارتداء الفستان القصير بمفرده أو معه كارديجان بسيط والهاف بوت بالشكل الذى ترغبين فيه وستحصلين على شكل مميز، وتناسب هذه الطريقة كل أجسام الفتيات.

هاف بوت (3)
 
هاف بوت (4)

 

ثانيًا الملابس الرياضية

لا تخشين التجربة وارتدى ملابسك الرياضية ومعها جاكت جينز أو معطف حسب رغبتك، وارتدى معها الهاف بوت وستحصلين على مظهر كالنجمات وعارضات الأزياء.

هاف بوت (5)
 
هاف بوت (6)

 

ثالثًا الإطلالة الفورمال

يعتبر الهاف بوت ركنا أساسيا من أركان الإطلالة الفورمال التى تناسب الفتيات العمليات، فمع اختيار البليزر والبنطلون أو الفستان القصير يمكنك اختيار موديل الهاف بوت المناسب لإطلالتك وستحصلين على مظهر جذاب.

هاف بوت (7)
 
هاف بوت (8)

رابعًا الإطلالة الفورمال

لاشك أن الإطلالة الكاجوال والهاف بوت بينهم صلة شديدة فكلاهما يبرز جمال الآخر، فيمكنك اختيار الهاف بوت مع البنطلون الجينز والتى شيرت أو الفستان الكاجوال.

هاف بوت (10)
 
هاف بوت (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة