حسين الشحات يوجة الشكر لوزير التعليم ولمسئولة المقاصة لإنهاء أزمة امتحاناته

الخميس، 22 مارس 2018 08:24 م
حسين الشحات يوجة الشكر لوزير التعليم ولمسئولة المقاصة لإنهاء أزمة امتحاناته حسين الشحات
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصلت الإعلامية سماح عمار عضو مجلس إدارة نادى للمقاصة، مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتى والمنتخب المصرى لكرة القدم، والمتواجد حاليًا فى معسكر الفراعنة بسويسرا لطمأنته حول أزمة امتحاناته، بمعهد الألسن للسياحة والفنادق، والتى تتواكب مع مشاركة الفراعنة فى المونديال خاصة أن اللاعب انتهى من التيرم ويطلب تأجيل الدراسى الثانى.

وأكدت سماح عمار أنها حصلت على وعد من أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بإنهاء تلك الأزمة مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، خاصة أن أحمد حسن كوكا نجم المنتخب الوطنى يعانى من نفس المشكلة حيث إنه فى السنة الأولى بكلية التجارة ويؤجل الامتحانات للسنة الرابعة .

وأعلن وزير التعليم الحالى سرعة إنهاء الأزمة باعتبار أن اللاعبين فى مهمة قومية مع المنتخب فى المونديال. وتعهد الدكتور أشرف صبحى نائب وزير الرياضة الأسبق والذى يعمل سكرتيرًا عامًا للاتحاد الرياضى للجامعات بالتدخل لإنهاء الأزمة.

ووجه حسين الشحات الشكر إلى وزير التعليم العالى وأحمد شوبير واشرف صبحى ومجلس المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام والإعلامية سماح عمار لدورهم الكبير فى تدخلهم لإنهاء أزمة الامتحانات التى كانت تؤرقه نفسيًا قبل المونديال العالمي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة