أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبى "البوابة السحرية" لحل أزمات أهلى الخطيب.. التعاقد مع صلاح محسن لتعزيز الهجوم.. على لطفى ينهى صداع حراسة المرمى.. مفاوضات مع أفشة لخلافة عبد الله السعيد.. رامى صبرى ينقذ الأحمر من المطبات الدفاعية

الخميس، 22 مارس 2018 07:18 م
إنبى "البوابة السحرية" لحل أزمات أهلى الخطيب.. التعاقد مع صلاح محسن لتعزيز الهجوم.. على لطفى ينهى صداع حراسة المرمى.. مفاوضات مع أفشة لخلافة عبد الله السعيد.. رامى صبرى ينقذ الأحمر من المطبات الدفاعية صلاح محسن وانبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجد فريق الأهلى منذ انتخاب مجلس إدارته الأخير برئاسة محمود الخطيب، ضالته فى نادى إنبى لتدعيم صفوف الفريق الأحمر وحل أزماته الدفاعية والهجومية عن طريق صفقات النادى البترولى سواء التى انضمت أو التى من المنتظر إتمامها فى الميركاتو الصيفى، وهو مانستعرضه فى السطور التالية:

1- صلاح محسن

تعاقد النادى الأهلى مع صلاح محسن الموهبة الصاعدة فى الدوري المصرى لتعزيز خط هجومه، وانتقل صاحب الـ19 عاما إلى الأهلي من إنبي في صفقة قياسية، رجحت معظم المصادر أن تكون بين 30 و38 مليون جنيه مصري، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

ورفض صلاح محسن عرضًا رسميًا من أستريا فيينا النمساوي رغم موافقة إنبي على احترافه قبل الانضمام للأهلي، وسجل صلاح محسن هدفًا وحيدًا مع الأهلي في 6 مباريات خاضها مع الفريق في كل المسابقات.

2- على لطفى

وبعد تراجع مستوى شريف إكرامى حارس الأهلى ورحيل أحمد عادل عبد المنعم الحارس البديل للمقاصة وجد النادى الأحمر ضالته فى حارس إنبى المتألق على لطفى.

ووقع علي لطفي على عقد يمتد لمدة 4 سنوات ونصف مع الأهلي بدأت فى يناير الماضى على أن ينتهي التعاقد في صيف 2022.

ويبلغ لطفي من العمر 28 عامًا، وهو من ناشئي إنبي ويلعب للفريق الأول منذ عام 2009.

وإجمالاً لعب لطفي 93 مباراة مع إنبي تلقى فيها 91 هدفًا، محافظًا على شباكه نظيفة 34 مرة عبر مشاركاته مع إنبي، وللطفي مباراة دولية وحيدة خاضها في يونيو 2015 ضد مالاوي.

3- محمد مجدى أفشة

ودخل محمد مجدي "أفشة" لاعب فريق إنبي، دائرة اهتمامات الأهلى بعد تأكد رحيل السعيد على سبيل البيع أو الإعارة من صفوف الفريق، ووافق حسام البدري المدير الفني على ضم اللاعب بعد متابعته بشكل مُكثف خلال الفترة الأخيرة، ومنح الضوء الأخضر للجنة الكرة بالنادي وإدارة التعاقدات، لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك صاحب الـ22 عامًا خلال الموسم الجاري مع إنبي في 25 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 أخرين ونجح فى الانضمام لمنتخب مصر.

4- رامى صبرى

حصل مسئولو النادى الأهلى على توقيع رامى صبرى، مدافع إنبى، لتدعيم دفاعات الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، وذلك بناء على توصية من حسام البدرى المدير الفنى للفريق.

رامى صبرى وقع على عقود انتقاله للفريق الأحمر لمدة 3 سنوات فى حضور علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، وعدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات، ورفض رامى صبرى جميع محاولات إدارة إنبى لتمديد تعاقده، واتفق مع إدارة الفريق البترولى على الانتقال للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى بشكل رسمى، خاصة أنه حصل على وعد سابق بذلك بعد رفض انتقاله للفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوى الماضى.

 

رامى صبرى
رامى صبرى

 

 

وينتظر مدافع إنبى المفاوضات التى تجرى حاليًا بين مسئولى الأحمر والفريق البترولى لتحديد مصيره، لاسيما فى ظل تمسك مسئولى الأهلى بضم صبرى.

5_ بوجى

كشفت مصادر داخل الأهلي، عن أن إدارة الكرة نجحت في الحصول على توقيع عبد الرحمن عمرو الشهير بـ"بوجي" لاعب منتخب مصر للشباب ومهاجم فريق إنبي مواليد 1999، بعدما تم ترشيحه رسميًا من جانب اللجنة الفنية برئاسة علاء ميهوب.

وتعمل إدارة الأهلى على إنهاء الصفقة بشكل رسمي مع إدارة إنبي خلال الساعات المقبلة، في ظل رغبة اللاعب في الانضمام للمارد الأحمر، بعدما حظى بمتابعة كبيرة خلال الفترة الماضية.

بوجى
بوجى

 

وكان بوجي قد ظهر بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة مع منتخب مصر للشباب، ونال ثقة حمادة صدقى، وتمت متابعته بشكل جيد من جانب اللجنة الفنية، ليتم ترشيح اللاعب لارتداء القميص الأحمر.

وأكدت المصادر، أن الأهلي نجح في الحصول على توقيع بوجي لمدة خمس سنوات بعدما أعلن رغبته فى الانتقال للأحمر، وأبلغ إدارة ناديه بذلك، وما زالت المفاوضات جارية بين الناديين لحسم الصفقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة