3 مؤتمرات حاشدة لدعم السيسي بماراثون الانتخابات.. جمعية مستثمرى الأهرام تنظم مؤتمرا بحضور حسن راتب.. عبد الرحيم على يقيم مهرجانا بمشاركة شعبان عبدالرحيم وعلى الحجار.. وطاهر أبو زيد وزيدان يدعمان الرئيس بشبرا

الخميس، 22 مارس 2018 01:17 ص
3 مؤتمرات حاشدة لدعم السيسي بماراثون الانتخابات.. جمعية مستثمرى الأهرام تنظم مؤتمرا بحضور حسن راتب.. عبد الرحيم على يقيم مهرجانا بمشاركة شعبان عبدالرحيم وعلى الحجار.. وطاهر أبو زيد وزيدان يدعمان الرئيس بشبرا 3 مؤتمرات حاشدة لدعم السيسي بماراثون الانتخابات
كتب إيمان على – محمد صبحى – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل أعضاء البرلمان والداعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي تنظيم المؤتمرات الجماهيرية لدعم وتأييد الرئيس بالانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها فى نهاية شهر مارس الجارى، إذ نظمت جمعية مستثمرى هضبة الأهرام مؤتمرا حاشدا مساء أمس الأربعاء، بحضور نواب البرلمان، كما نظم النائب عبد الرحيم على احتفالية شعبية بحضور المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، والفنان الكبير على الحجار، وفى نفس السياق تم تنظيم مؤتمر حاشد لدعم الرئيس بشبرا بحضور برلمانيين.

WhatsApp-Image-2018-03-21-at-8.17.11-PM
 

 النائب عبد الرحيم على

 

وفى البداية، قال الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، فى كلمته بمؤتمر ميدان مصطفى محمود لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بانتخابات الرئاسة،:"جايب لكم رسالة خاصة قالها الرئيس السيسي باحتفالية عيد الأم اليوم.. لازم الأم تاخد الأب وأولادها وننزل نحتفل أيام 26 و27 و28 مارس أيام التصويت لأن أهل الشر هيكونوا مراقبين الشوارع".

 

وأضاف على: "السيسي صادق معانا من 30 يونيو حتى الآن وعاوزين نقوله هنحمى بلدنا بدمنا وإننا لسنا أقل من جنودنا الأبطال على الجبهة ونحن على قدر المسئولية وهننزل حتى يرى كل العالم إننا مصريين بجد وبنحب مصر بجد"، مختتما حديثه بترديد عبارة "تحيا مصر".

 

من جانبه، أكد القمص سلوان زكرى، كاهن كنيسة الدقى، أن يد الإرهاب لم توجه إلى الكنيسة فقط بل إلى المسجد ونحن فى سفينة واحدة مسلمين ومسيحيين نعيش حلوها ومرها، مضيفا:"لا أقف الآن لأطلب من أى إنسان أن يؤيد السيسي لأجل السيسي بل كى يؤيد مصر من أجل مصر".

WhatsApp-Image-2018-03-21-at-8.15.39-PM

 المواطنة هبة تحمل زوجها على ضهرها

 

قرر النائب عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، منح "هبة" السيدة التى انتشرت صورها خلال الفترة الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهى تحمل زوجها المريض المصاب بالفشل الكلوى وتنتقل به إلى المستشفى، معاشا شهريا دائما لمدى الحياة من خلال جمعية خيرية.

 

وقال على، خلال كلمة له بالمؤتمر الجماهيرى الذى ينظمه لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية والمنعقد الآن بميدان مصطفى محمود:" لفيت دول العالم ولم أرى أجدع من المرأة المصرية.. الست الجدعة التى تقف بجوار أبوها وزوجها فى أيام الأزمات".

 

وأضاف:" انتشرت صور السيدة هبة خلال الفترة الماضية وهى تحمل زوجها، وعندما شاهدت الصور شعرت أننا أقوياء وأن مصر فيها حاجة حلوة"، متابعا فى حديثه لـ" هبة":"بتحبى السيسي ياهبة وهتنتخبيه"، فردت عليه قائلة:"سأذهب للانتخابات ومعى زوجى أحمله على ضهرى لانتخاب السيسي".

 

وبالتزامن مع وصول المواطنين لمقر انعقاد المؤتمر، وزع منظمى المؤتمر كروت قرعة لرحلات كأس العالم روسيا 2018 مدون عليها "حملة نائب بقدر أحلامنا" تمهيداً لإجراء قرعة وتوفير 2 رحلات لتشجيع المنتخب بكأس العالم روسيا، وذلك بحسب ما أكده أحد المسئولين عن تنظيم المؤتمر، كما تم تكريم عدد من الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء.

WhatsApp-Image-2018-03-21-at-8.15.59-PM
 

 شعبان عبدالرحيم

 

وشارك المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم إلى ميدان مصطفى محمود، فى حضور المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى ينظمه النائب عبد الرحيم على عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية.

 

وغنى الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم خلال المؤتمر العديد من الأغانى الوطنية وسط تفاعل الحضور. وجاءت كلمات الأغنية " صوتك فى الانتخابات مبقاش مجرد صوت صوتك بيحمى الوطن وصوتك حياة أو موت، انزل علشان تبنيها بلدك عشمانة فيك انزل علشان حضورك حماية ليها وليك". وتفاعل آلاف المواطنين المشاركين فى حضور المؤتمر مع المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم مرددين هتافات "تحيا مصر وبنحبك ياسيسي".

WhatsApp-Image-2018-03-21-at-8.46.37-PM
 

على الحجار

 

وشارك الفنان على الحجار فى حضور المؤتمر الجماهيرى الذى نظمه النائب عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب بدائرة الدقى والعجوزة بميدان مصطفى محمود، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية الجارية المقرر لها أيام 26 و27 و28 مارس الجارى. وقدم الحجار خلال مشاركته بالمؤتمر أغنية "اللى بنا مصر كان فى الأصل حلوانى"، وعدد آخر من الأغانى.

 

ووجه الحجار الشكر للنائب عبد الرحيم على لدعوته للمشاركة فى حضور المؤتمر الداعم للرئيس السيسي، مطالبا جميع المشاركين بضرورة الاحتشاد أيام الانتخابات أمام صناديق التصويت، فيما تفاعل المشاركون مع أغانيه ورددوا هتافات مؤيدة للسيسي.

 

من جانبه، قال الشيخ سيد عمارة، ممثل عن وزارة الأوقاف، أن مصر هى الدولة التى ذكرت فى القرآن الكريم 5 مرات صراحة وكناية 40 مرة وهذا يدلل على مكانتها فى الإسلام، كما أن مصر ذكرت فى الإنجيل، وهى مهبط الأنبياء وان كانت السعودية شرفت بالأماكن المطهرة فإن مصر أيضا شرفت بأن الله تجلى على بقعة منها ألا وهى أرض الفيروز "سيناء" التى يدافع عنها فى هذا التوقيت شباب يقدمون أرواحهم فداء لهذا الوطن".

 

وأضاف عمارة:"جئنا اليوم لنعلن للدنيا كلها أننا مع السيسي ولابد ولزاما علينا أن ننزل أيام الانتخابات ونظهر للدنيا أصالة الشعب المصرى الذى سخر الله تعالى السيسي له بل للعالم كله لأن مفتاح الأمن والأمان".

 

فيما شارك عدد من النواب وعلى رأسهم ايهاب الطماوى، وعلى الدمرداش، وشريف الوردانى، والنائب احمد زيدان، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا، والفنان طارق الدسوقى، والكاتب محمود بكرى، وعدد وعدد من قيادات الحملات الشعبية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية 2018، فى المؤتمر الجماهيرى بمنطقة الخلفاوى فى شبرا، للتأكيد على دعم الرئيس، ودعوة المواطنين للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

 

وبدأ المؤتمر الجماهيرى بالسلام الوطنى، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة، وعرض فيلم تسجيلى عن إنجازات الرئيس السيسي فى مصر خلال الأربع سنوات الماضية. وحرص المواطنون على حمل صور الرئيس السيسي، وأعلام مصر، ورددوا الهتافات المؤيدة للرئيس السيسي، والدولة المصرية.

 طاهر أبوزيد

 

قال طاهر أبوزيد، عضو مجلس النواب، ووزير الرياضة الأسبق، إننا نشارك اليوم فى المؤتمر الشعبى بشبرا لتؤكد أننا مؤيدين ومناصرين للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية، وداعمين لمسيرة التنمية والإصلاح التى يقودها الرئيس السيسي، والرئيس السيسي هو رجل المرحلة.

 

وأضاف فى كلمته بمؤتمر النائب أحمد زيدان وعدد من الحملات الشعبية فى شبرا، أننا كنا نعانى فى الفترة الماضية من الازمات والتحديات التى كانت تواجه مصر، فلابد أن ننظر إلى الإنجازات التى حققها الرئيس السيسي فى فترة 4 سنين، فالرئيس نجح على الفوضى الهدامة للمخربة، والتى كانت تعمل داخل الدولة، وأعاد الاستقرار لمصر.

 النائب أحمد زيدان

 

وتابع أن السيسي رجل مخلص ووطنى ومحب لوطنه، لافتا أن هناك أكاذيب تروج بشكل كبير من أجل تدمير الدولة والعبث بالوطن من خلال ترويج هذه الأكاذيب، لافتا أننا داعمين لما يقوم به الجيش والشرطة فى القضاء على الجماعات الإرهابية فى سيناء.

 

وقال أحمد زيدان، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا والساحل، أن مؤتمر اليوم هى رسالة للجميع وتأكيد على دعمنا للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨، ودعوة اهالى شبرا بالاحتشاد أمام الصناديق للإدلاء بأصواتهم، ودعم الرئيس السيسي.

 

واضاف عضو مجلس النواب فى كلمته بمؤتمر الشعبى لدعم الرئيس السيسي بشبرا، أننا أمام رجل وطنى، دائما ينظر لمصلحة البلاد، ولم ينظر إلى مصالحه الشخصية، ودائما حريص على مصلحة المواطن، وفتح مجالات عديدة للشباب وتوفير فرص عمل، ومشروعات قومية كبرى.

 

وتابع أن هناك استقرار على المستوى الاقتصادى والسياسى، وأن الفترة القادمة هى فترة جنى الثمار، ونراهن على الشعب المصرى كله أن تصل الأصوات إلى 30 مليون صوت، وأن دائرة الساحل وشبرا ستعطى درسا للجميع للحشد ودعم الرئيس.

 

قال عمر وطنى، عضو مجلس النواب، أن التاريخ سيشهد على أكثرية التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018، ودعم الرئيس السيسي، مؤكدا سنتفاخر جميعا أمام العالم أن مصر أم الدنيا وقادرة على التحدى، وسنقول للرئيس السيسي كمل مشوارك والجميع معاك.

النائب عمر وطنى

 

وأضاف فى كلمته بمؤتمر دعم السيسي بشبرا، أن مصر بمحافظاتها ستشهد طوابير فى الانتخابات لم تشهدها من قبل، ونوجه الشكر لكل أهالى شبرا لاحتشادهم اليوم فى المؤتمر لدعم الرئيس السيسي.

 

قالت مارجريت عازر، عضو مجلس النواب، أن الوقت الحالى الدولة يحتاج إلى تكاتف أبنائها من الشعب المصرى، بأن يشارك بقوة فى الانتخابات الرئاسية 2018، وأن يدعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التى بدأها الرئيس السيسي فى الفترة الأولى. 

 النائبة مارجريت عازر

 

وأضافت عضو مجلس النواب فى كلمتها بمؤتمر دعم السيسي بشبرا، أنه ليس بكثير على ما قدمه الرئيس لمصر، أن ينزل المواطن ليدلى بصوته أيام 26 و27 و28 مارس الجارى، فجميعا لابد أن نكون على قلب رجل واحد، لمواجهة الأكاذيب والحملات الموجهة ضد مصر، ونثبت للعالم أن مصر مستمرة رغم الصعاب، ولن تخضع لأحد. 

 

ومن جهته قال القس أندراوس كاهن كنيسة مارجرجس حلوان، أنه يدعو كل المواطنين للنزول بكل أسرهم للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لوﻻية ثانية، لاستكمال مسيرة الجولة الأولى من عهده.

 

21

 القس أندراوس كاهن كنيسة مارجرجس حلوان

 

وأضاف كاهن كنيسة حلوان، فى كلمته بمؤتمر دعم السيسي بشبرا، أننا سنحتشد جميعا أمام لجان الانتخابات، لنؤكد للعالم كله أن مصر قادرة على المضى فى طريقها نحو مستقبل أفضل، واستكمال بناء المؤسسات، والتأكيد على مواجهة التحديات التى تواجه البلاد ومواجهة المتربصين الذين يريدون العبث ولن نسمح لهم، وذلك بمشاركتنا فى الانتخابات الرئاسية.

 

بدأ النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، خلال مؤتمر لدعم السيسي، كلمته بتوجيه التحية للمرأة المصرية وخاصة الأمهات اللاتى قدمن للدولة شهداء، فى يوم الوفاء لها.

النائب علاء عابد

 

وتابع، فى مؤتمر مستثمرى هضبة الأهرام وحملة "كلنا معاك"، قائلا: "أؤكد فى وسط حضور ما يزيد عن ٥ آلاف مواطن أنا جاى أقول للرئيس مبروك يا ريس هضبة الأهرام فى ضهرك.. كما أننى ولأول مرة أجد حضورا لافتا للمرأة بهذا الكم فى مؤتمر جماهيرى، وأن انتخابات الرئاسة يوم للوطنية وللرد على العالم كله".

 

وأشار "عابد" إلى أنه ينطلق بعد انتهاء مؤتمره اليوم فى رحلة لبريطانيا ضمن وفد برلمانى لمتابعة سير التحقيقات فى قضية مقتل الطالبة "مريم" وبتكليف من الدولة المصرية لأن "كرامة المصريين خط أحمر" لدى الرئيس عبد الفتاح السيسي ولن يتهاون فيه.

 

وقال محمد سلطان رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى حدائق الأهرام، أن المؤتمر اليوم يجدد مبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أنه لم يطلب سلطة أو حكم بل من طالبه هو الشعب المصرى وتقبل المسئولية فى وقت كانت مصر فيه على حافة الهوية.

 

فيما وجه النائب إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي فى حواره بـ"شعب ورئيس" والذى أكد فيه على تقديره لما تحمله الشعب خلال الفترة الماضية.

إيهاب-غطاطي-620x348
النائب إيهاب غطاطى

 

وأوضح أن التاريخ سيخلد الرئيس السيسي نظرا لما حققه من إنجازات، حيث أعاد لمصر مكانتها الريادية وسط الدول العربية والإقليمية، متابعا: "السيسي يبنى مشروعات وما يهمه الأجيال القادمة ويبنى الدولة بتنمية حقيقية مستدامة وسنرد الجميل له أيام الانتخابات".

 

وقالت أم الشهيد "ضياء فتحى"، "أقول للحاضرين.. مش هنطاطى راسنا.. ما استخسرش فيكم ضياء ما استخسرش فيكم ولا شهيد.. كلنا فى ضهر الرئيس عبد الفتاح السيسي وأقول للإرهاب مهما كنت مصر فى أمان".

 الشهيد ضياء فتحى

 

كما نظم مستثمرى وسكان هضبة الأهرام وبرعاية النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، مؤتمر الجماهيرى الحاشد، وذلك بالتنسيق مع حملة كلنا معاك من أجل مصر لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لدورة ثانية بالانتخابات الرئاسية الجارية والمقرر إجراؤها فى نهاية شهر مارس الجارى.

 

وشارك فى حضور المؤتمر، النواب علاء عابد وحمدى السيسي وإيهاب غطاطى وعبد الفتاح على قاسم ومنتصر رياض وعصام فاروق ومحمد إسماعيل، بالإضافة إلى ممثلين عن الأزهر والكنيسة ورموز وكبار عائلات حدائق ومنسقو حملة من أجل مصر وحزب المصريين الاحرار بمحافظة الجيزة. فيما رفع مئات المواطنين المشاركين فى حضور المؤتمر، الأعلام المصرية وصور الرئيس السيسي، واستقبل المؤتمر الوافدون بالمزمار والتنورة والطبل البلدى. كما بدأت فعاليات المؤتمر الحاشد بإذاعة السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، وتلاوة بعض الآيات القرآنية. شهد المؤتمر تكريما للأمهات المثاليات وأمهات الشهداء بمناسبة احتفالية عيد الأم.

 

وطالب "عابد" بالتوجه لصناديق الاقتراع بكثافة، قائلا: "صوتك طلقة فى صدر الجماعات الإرهابية التى تسعى للنيل من استقرار الدولة فمصر الدولة الوحيدة الباقية فى المنطقة، فلتتذكروا أشقاءنا اللاجئين والذين يصل عددهم لأكثر من ٨ ملايين وهم مواطنون مثلنا مثلهم من أبناء سوريا والعراق وفلسطين"؛ ولفت لأن كل مصرى عليه أن يصطحب معه كل فرد بعائلته يوم التصويت فى الانتخابات الرئاسية، قائلا: "ده مش يوم انتخاب رئيس وانت حر انك تروح أو متروحش ده يوم للوطنية ده يوم للرد على العالم كله ونقولهم اتفرجوا على الملحمة اللى هتحصل يوم ٢٦ مارس يوم التصويت بالانتخابات الرئاسية.. الشعب المصرى عظيم بتبان قوته وأهميته فى وقت الشدة.. احنا هنكمل المشوار مع الرئيس ولأننا شوفنا سنة سودا فى عهد الإخوان من وقت حصار المحكمة الدستورية وإرهاب وبلاوى كتير وانهرده مع الرئيس عبد الفتاح السيسي أنجزنا أكثر من ١٠٠٠ مشروع".

20170923045505555

 النائب محمد إسماعيل

 

أكد النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، أن خروج المصريين يوم الانتخابات لن يكون لمجرد الإدلاء بصوت فى عملية انتخابية بل للتأكيد أمام العالم أجمع أن مصر موجودة وستظل موجودة وشعبها يساند الرئيس بكل قوته. وتابع قائلا: "كل صوت فى صندوق الاقتراع سيكون طلقة فى صدر كل مؤامرة تحاك ضد مصر"، مشددا أن الشعب المصرى سيفاجئ الجميع يوم الانتخابات.

 

وأوضح أن هناك جماعات ادعت أنها على تعاليم الإسلام وعندما تركت الحكم أرادت تدمير مصر، فهناك ملايين الدولارات تنفق على القنوات الفضائية للتشكيك فى شعبية الرئيس. وشدد أن الرئيس والشعب حريصون على الوحدة الوطنية والتصدى لأى محاولات تسعى للفتنة فى هذا الصدد، مستشهدا بحضور ممثلين اليوم عن الأزهر والكنيسة بالمؤتمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة