خالد صلاح

مصطفى بكرى: يجب أن نخرج فى الانتخابات الرئاسية لنؤكد للسيسى أننا بجانبه

الخميس، 22 مارس 2018 01:17 م
مصطفى بكرى: يجب أن نخرج فى الانتخابات الرئاسية لنؤكد للسيسى أننا بجانبه مصطفى بكرى
كتب مصطفى السيد - تصوير حسن محمد
إضافة تعليق

قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إنه شرف لأى شخص أن يتحدث لعمال مصر، مؤكدا أن الرهان على العمال فى الانتخابات الرئاسية، فهم فى مقدمة الصفوف وهم القاطرة التى تجر الوطن للأمام، مشيرا إلى أن التحديات والأزمات التى يسعى البعض لافتعالها تجعلنا نقول أننا نواجه تحدى كبير، وأن العمال هم من يدافعون عن الوطن، مضيفا أنه لم ينتهى مخطط تقسيم الشرق الأوسط، ويجب أن ننتبه لحملات التشكيك وتقرير الخارجية الأمريكية الذى يشكك فى الانتخابات الرئاسية.

 

وأضاف "بكرى" خلال كلمته بالمؤتمر الذى تنظمه النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والمنعقد باتحاد عمال مصر تحت عنوان "انزل شارك.. صوتك لبلدك"، أن تقرير العموم البريطانى المشئوم لزيارة الرئيس المعزول محمد مرسى بداعى الاطمئنان على صحته من ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أن الإخوان يحاولون أن يعودوا مرة أخرى للمشهد، وأن قنواتهم تبث سمومها لتشكيك فى كل شىء، لذلك لابد أن نقف بكل قوة مع القائد السيسى الذى حم الوطن من الانهيار.

 

وتابع عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسى يحمل مشروعا اقتصاديا كبيرا يعطينا أمل ويعيد بلدنا لتأثيرها فى المحتمع الدولى، مضيفا أن الإنجازات الجميع يراها، ويجب أن نخرج فى الانتخابات الرئاسية لنؤكد للرئيس السيسى أننا بجانبه، قائلا:" الخونة والمتامرون عاوزين لجان الانتخابات مفيهاش حد لكن هنزل بكل قوة فى الانتخابات".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة