أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد الأم..

آيتن عامر: عرفت معاناة والدتى بعدما أصبحت أمًا..والشقنقيرى: أغلى شىء بحياتى

الأربعاء، 21 مارس 2018 05:41 م
آيتن عامر: عرفت معاناة والدتى بعدما أصبحت أمًا..والشقنقيرى: أغلى شىء بحياتى آيتن عامر
كتبت خلود على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص كثير من الفنانين على التعبير عن حبهم لأمهاتهم، الفنانة آيتن عامر عبرت لـ"اليوم السابع" عن حبها لوالدتها مقدمة لها كل الشكر على المجهود الذى بذلته معها منذ طفولتها، والآن مع ابنتها آيتن أو "توتى" كما تناديها، فهى تتحمل مسئوليتها والعناية بها فى أوقات التصوير وفى السفر.

وأضافت أيتن أنها بالفعل أيقنت مجهود أمها بعد أن أصبحت أمًا، فاتضح لها العناء الذى تعانيه كل الأمهات فى تربية أبنائهن.

وعن أبرز المواقف التى تتذكرها مع والدتها قالت إنها كانت طفلة لا تحب الأكل كثيرا، وكانت والدتها تصمم على إطعامها وهى الآن تقوم بنفس الفعل مع ابنتها، مضيفة أنها بعد أن أصبحت أمًا تغيرت رؤيتها لكثير من الأمور التى كانت من الممكن أن تزعجها سابقا، ولكنها الآن تقدرها وتعى تماما مدى الخوف الذى تشعر به كل الأمهات على أولادهن.

ايتن عامر ووالدتها
ايتن عامر ووالدتها

وأعرب الفنان محمد الشقنقيرى عن حبه لوالدته مؤكدا أنها أغلى ما يملك فى الحياة، فهى دنيته وحياته وعمره الذى يسخره لها ولإرضائها، فلا شىء يعوض هذا قلبها الحنون.

وقال الشقنقيرى لـ"اليوم السابع": "صحيح هناك كثيرون ممن يعايدون على زوجاتهم فى عيد الأم، لكن رؤيته الشخصية أن هناك الكثير من المناسبات التى يمكن من خلالها التعبير للزوجة عن الحب بخلاف يوم عيد الأم، طالما كانت الأم على قيد الحياة، فالزوجة لا تحل محل الأم نهائيا طالما كانت متواجدة وتعيش بيننا، ولكن يمكن هذا فى حال كانت الأم متوفية، فهذه قناعتى التى لا أحيد عنها، متمنيا أن يطيل الله فى عمر أمه ليسعدها.

الشقنقيري وزوجته وامه
الشقنقيرى وزوجته وأمه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة