محافظ بورسعيد يحث العاملين بحى المناخ المشاركة بالانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 20 مارس 2018 02:19 م
محافظ بورسعيد يحث العاملين بحى المناخ المشاركة بالانتخابات الرئاسية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حث اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، العاملين بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي المناخ، على المشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة. 
 
وأكد المحافظ، فى بيان له اليوم الثلاثاء،على أن رفع كفاءة مراكز خدمة المواطنين بالأحياء يأتي من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن، وتقديمها بصورة  نموذجية وحضارية وسريعة ودقيقة بأحدث الأنظمة.
 
وأشار إلى أن هذا تطوير المراكز يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة للارتقاء بالعمل الإداري، وفقا لأحدث أساليب العمل، وتأهيل العاملين بمكاتب خدمة المواطنين إيمانا بضرورة شعور المواطن بالاهتمام بطلباته وانجازها في أقل مدة زمنية
 
وأشاد، خلال لقاءة مع العاملين بالحى، بجهود جميع العاملين بالحى، لافتا إلى أن هناك تحسن كبير في  مستوي الخدمة المقدمة  ولكننا نأمل في المزيد من أجل المواطن .
 
وأضاف الغضبان، أن العاملين بالأحياء عليهم دور كبير في توعية المواطنين خاصة في تلك المرحلة التي تمر بها مصر والتي تتعرض لحروب الجيل الرابع والخامس من الحروب من أجل وقف مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها مصر في الوقت الحالى .
 
وأكد، أن مصر بصفة عامة وبورسعيد بصفة خاصة تشهد للمرة الأولي منذ أكثر من خمسين عام عدة مشروعات قومية عملاقة  مما جعل بورسعيد  قاطرة التنمية لمصر كلها، مضيفا أن عليكم دور كبير في تغيير ثقافة أبناءنا تجاه العمل واستغلال كافة فرص العمل المتاحة في المناطق الصناعية  وكذلك في التعليم بعدم الاعتماد علي الدروس الخصوصية والانتظام في المدرسة .
 
وشدد المحافظ على أهمية مشاركة جميع العاملين بالاحياء وأسرهم  والنزول بكل قوة للمشاركة في الانتخابات والأدلاء بأصواتهم  لتوصيل رسالة للعالم بأن مصر تشهد عرس ديمقراطي كبير .
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة