شريف عبد العليم يكتب: أختى أغلى ما أملك

الثلاثاء، 20 مارس 2018 09:00 م
شريف عبد العليم يكتب: أختى أغلى ما أملك أسرة سعيدة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أختى كلمة تحمل الكثير من المعانى، دعيت ربى يوما من الأيام وسألته يارب ارزقنى بالأخت لتكون بجوارى فى حياتى وتساعدنى، فاستجاب لى ربى، أختى مهما تكلمت وقدمت لكى كل الشكر والتقدير لن أعطيكى حقك، هى التى وقفت بجانبى وجعلتنى من الناجحين، دائما تشجعنى وتخاف على وتحمينى من شر البشر، الأخت هذه الإنسانة التى تعتبر جزءاً من الروح، أفضل صديق لى هى أختى الغالية، استطيع أن أخبرها ما فى داخلى دون أى خوف، وهى الوحيدة التى لا تفارقنى ولا أفارقها، وهى الصديق الوفى لى، وبجانبى ولا تتخلى عنى.

 

أختى أنتِ النور الذى يضيء حياتى، أختى توأم روحى. أختى صاحبة الابتسامة الرائعة والوجه البرىء، اللهم أدم وجودها فى حياتى. هى أختى وصديقتى، نصف ابتسامتى نصف حياتى، وهى التى لا أريد أن أفقدها فيا رب أدمها لى، أختى هى أجمل وردة فى بستان حديقتى، أختى لا أريدھا أن تحزن، أريد فقط أن أراھا تضحك، فيا رب بقدر طهر قلبها اجعلها أسعد خلقك يا رب.

 

أختى يشعرنى وجودك بالأمان. ربى وفقها وفرح قلبها، اللهم سهّل عليها ما استصعبت وكن معها وأسعدها.، ربّى أسعدها ولا تحرمنى وجودها، أختى أنتِ توأم روحى، والملاك البرىء، انتى أفضل وأغنى وأثمن كنز امتلكته. الأخت ذلك القلب الصافى، كم أفتخر بأخوتنا يا أجمل كنز امتلكته، ليت الربيع يمنحنى زهرة ووردة لأجمعها فى باقة الإخلاص وأُهديها لأروع أخت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة