أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو جمال يحصل على موافقة بيدفيست بالرحيل لفنلندا وينتظر قرار الأهلى

الجمعة، 02 مارس 2018 02:51 م
عمرو جمال يحصل على موافقة بيدفيست بالرحيل لفنلندا وينتظر قرار الأهلى عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل عمرو جمال، مهاجم الأهلى المُعار لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، على موافقة الأخير للرحيل لنادى هلسنكى الفنلندى حالياً، فيما ينتظر اللاعب الحصول على موافقة رسمية من النادى الأهلى للرحيل لبطل الدورى الفنلندى على سبيل الإعارة من مارس الجارى وحتى أكتوبر المقبل.

وقال محمد حبشى، وكيل أعمال عمرو جمال، إن "الغزال" حصل على موافقة النادى الجنوب أفريقى للرحيل عن صفوفه حالياً إلى بطل الدورى الفنلندى، موضحاً أن عمرو جمال ينتظر حالياً موافقة النادى الأهلى على الرحيل للنادى الفنلندى.

وأضاف حبشى لـ"اليوم السابع"، أن النادى الفنلندى تحدث مع عمرو منذ أيام مرة أخرى وطلب ضمّه بهدف تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم المحلى هناك، خاصة أن الفريق سيُشارك فى الدور التمهيدى لدورى أبطال أوروبا خلال يوليو المقبل، ويتطلع للاستفادة من جهود عمرو جمال فى هذه الفترة محلياً وأوروبياً.

وأكد وكيل أعمال عمرو جمال أن هلسنكى يرغب فى استعارة اللاعب لمدة 7 أشهر بنية الشراء النهائى بعد انتهاء الإعارة، موضحاً أن بطل فنلندا حصل على موافقة بيدفيست ببيع اللاعب خلال المدة المُتبقية فى عقد الإعارة بين الأهلى والنادى الجنوب أفريقى، والتى تنتهى فى يونيو المقبل، كما أرسل هلسنكى عرضاً رسمياً للأهلي للحصول على خدمات اللاعب من يونيو حتى أكتوبر المقبلين.

وأكد وكيل أعمال عمرو جمال أنه ينتظر رداً من الأهلى على العرض الفنلندى، خاصة أن بيدفيست وافق، موضحاً أن هلسنكى سيتفاوض مع الأهلي على جميع التفاصيل حال موافقة مسئولى القلعة الحمراء على مبدأ رحيل اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة