وكيل عمرو جمال يكشف آخر تطورات عرض بطل فنلندا

الأحد، 25 فبراير 2018 11:16 ص
وكيل عمرو جمال يكشف آخر تطورات عرض بطل فنلندا عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عمرو جمال، مهاجم الأهلى المُعار لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، وصول عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الرياضى للأهلى وعضو لجنة الكرة من الإمارات مساء اليوم، الأحد، لمناقشة العرض الذى تلقاه اللاعب من نادى هلسنكى الفنلندى.

وتلقى مهاجم الأهلى السابق عرضاً من هلسنكى بطل الدورى الفنلندى على سبيل الإعارة، تبدأ من فبراير الجارى وحتى أكتوبر المقبل.

وقال محمد حبشى، وكيل أعمال عمرو جمال، إن النادى الفنلندى مُتمسك بعمرو جمال وجدد عرضه لاستعارة اللاعب منذ أيام، بعدما تم تجميد المفاوضات قبل أسبوعين تقريباً.

وأضاف حبشى لـ"اليوم السابع"، أن النادى الفنلندى تحدث مع عمرو منذ أيام مرة أخرى وطلب ضمّه بهدف تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم المحلى هناك، خاصة أن الفريق سيُشارك فى الدور التمهيدى لدورى أبطال أوروبا خلال يوليو المقبل، ويتطلع للاستفادة من جهود عمرو جمال فى هذه الفترة محلياً وأوروبياً.

وأكد وكيل أعمال عمرو جمال أن هلسنكى يرغب فى استعارة اللاعب لمدة 8 أشهر بنية الشراء بعد انتهاء الإعارة، موضحاً أن بطل فنلندا يتفاوض مع بيدفيست للموافقة على بيع اللاعب خلال المدة المُتبقية فى عقد الإعارة بين الأهلى وبيدفيست، والتى تنتهى في يونيو المقبل، كما يتفاوض هلسنكى مع الأهلي بشأن الحصول على خدمات اللاعب من يونيو المقبل حتى أكتوبر المقبلين.

وينتظر عمرو جمال وصول زيزو من الإمارات الليلة، حيث يتواجد هناك مع بعثة فريق 2005 التى شاركت فى بطولة كأس دبى للناشئين من أجل حسم مصير العرض الفنلندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة