خالد صلاح
}

مش بس للرجيم.. تعرفى على طريقة "الديتوكس" لتنظيف البشرة

الجمعة، 02 مارس 2018 02:00 ص
مش بس للرجيم.. تعرفى على طريقة "الديتوكس" لتنظيف البشرة تنظيف البشرة
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

لم تكشف الطبيعة عن جميع أسرارها بعد، لكن يومًا تلو الآخر نرى مجالات عديدة بمجموعة من الفوائد لم يكن أحد يعلم عنها شىء، ولعل مجال التجميل من أبرز المجالات التى قدمت لها الطبيعة كثير من الوصفات والفوائد خاصة فيما يتعلق بالعناية بالبشرة، ولم تقتصر فوائد الطبيعة للبشرة على الوصفات الطبيعية التقليدية فقط، لكن قطار التطور والأساليب المتقدمة مرت عليها لتلحق بكافة أشكال التطور فى هذا المجال.

"الديتوكس" واحد من أهم الأنظمة الحديثة للرجيم وفقدان الوزن وتنظيم حركات الهضم، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن "الديتوكس" أيضًا من أهم الأنظمة الطبيعية لتنظيف البشرة بعمق ودون الحاجة إلى الذهاب لمراكز التجميل، هذا ما نشره موقع "stylecraze" لتتمكن الفتيات من تطبيق هذا النظام فى حياتهم اليومية.

ديتوكس للبشرة
ديتوكس للبشرة

وهذه هى طريقة تحضير "الديتوكس" لتنظيف البشرة:

أولاً المكونات:

  • 2 لتر ماء
  • ثمرة خيار
  • ثمرة ليمون
  • حفنة من أوراق النعناع الطازج

ثانيًا طريقة التحضير:

احضرى إبريق يستوعب عدد لترات الماء، قطعى الخيار والليمون إلى شرائح متوسطة الحجم، ضعيها فى الإبريق ثم ضعى أوراق النعناع وضيفى لهم الماء، واتركيهم لمدة يوم كامل ثم استخدمى هذه المياه فى غسل وجهك، وستساعدك على تنظيف بشرتك بشكل عميق ومنحها جمال ونضارة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة