ليفربول يكشف عن مفاجأة نجوم الريدز لـ محمد صلاح بعد رباعية واتفورد

الإثنين، 19 مارس 2018 04:58 م
ليفربول يكشف عن مفاجأة نجوم الريدز لـ محمد صلاح بعد رباعية واتفورد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى ليفربول الإنجليزى أن النجم المصرى محمد صلاح حصل على توقيع جميع لاعبى ليفربول على الكرة الخاصة بمباراة واتفورد، والتى أحرز بها أربعة أهداف.

محمد صلاح سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 28 هدفاً فى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق 4 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام.

وقال جوردان هندرسون قائد ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "الجميع وقعوا على الكرة من أجل محمد صلاح، لقد كتبت له عليها أحسنت يا نجم"، مضيفا، "كبداية هى الثقة لديك لاعب مثل محمد صلاح الذى يقوم بالجزء الأصعب فى المباراة وهو إحراز الأهداف".

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

وأضاف، "كفريق إذا عملنا بجد سيتمكن محمد أو ساديو مانى أو فيرمينو من إحراز الأهداف، كنا نفعل هذا مع لويس سواريز، الأمر يتعلق أيضاً بالدفاع الجيد كفريق لأنك تعلم أنك ستصنع الفرص".

ورفض هندرسون عقد مقارنة بين محمد صلاح وسواريز، مضيفاً، "الاثنان رائعان، لا يمكن المقارنة بينهما لاختلافهما، ولكن كل منهما رائع على طريقته، سواريز يظهر بشكل جيد مع برشلونة وهو لاعب رائع سعدت باللعب معه".

واختتم قائد ليفربول تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح هذا الموسم لا يصدق، هو يحرز الأهداف كل أسبوع، هو زميل رائع خارج الملعب ومن الجيد أن يكون حولك، هو بمثابة إضافة كبيرة للفريق".









الموضوعات المتعلقة

ليفربول يحدد سعر رحيل محمد صلاح

الإثنين، 19 مارس 2018 04:34 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نورا إبراهيم عبدالعال

الحلم ليس مستحيل

عن " محمد صلاح " اللاعب المصرى الذى بات حديث كل وكالات الأنباء العربية بل والعالمية فالجيع يكن له كامل الإحترام ووافر التقدير لمجهوده الجبار من أجل الوصول إلى ما وصل إليه ... محمد صلاح أصبح أيقونة لكل المصريين تتجسد فى أنت " الحلم ليس مستحيل " ... محمد صلاح بات محط أنظار كل الأندية الأوروبية والعالمية بعد أن رفضه أو لم يتعاقد معه قطبى الكرة المصرية فأصبح صفقة تتمناها وتعمل من أجلها كل أندية العالم ... ومع ذلك ورغم ما وصل إليه من المال والشهرة فهو مازال مثال مشرف لمصر وللإسلام فى الإحترام والأخلاق والتواضع ... فى النهاية محمد صلاح أصبح داخل قلب كل مصرى  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة