ليفربول يحدد سعر رحيل محمد صلاح

الإثنين، 19 مارس 2018 04:34 م
ليفربول يحدد سعر رحيل محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تونى كوتى، مهاجم إيفرتون السابق والمحلل بشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، عن المبلغ الذى سيشترط نادى ليفربول الإنجليزى الحصول عليه نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

 

وقال تونى كوتى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، "ليفربول سيطلب الحصول على 150 مليون جنيه إسترلينى على الأقل إذا وافق النادى على رحيل محمد صلاح، حال حصوله على الضوء الأخضر من يورجن كلوب المدير الفنى للفريق".

وأضاف، "كوتينيو رحل عن ليفربول صوب برشلونة الإسبانى بـ146 مليون جنيه إسترلينى، وأعتقد أن ليفربول سيطلب مبلغاً مماثلاً لبيع محمد صلاح".


ريال مدريد يرغب فى التعاقد مع محمد صلاح
 

وتحدث تقارير صحفية إسبانية، فى وقت سابق، عن رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى الحصول على خدمات محمد صلاح الصيف المقبل، لتعويض الرحيل المنتظر للجناح الويلزى جاريث بيل، الذى لم يظهر بمستواه المعهود مع الفريق الملكى الموسم الحالى.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 28 هدفاً فى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق 4 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 63 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى بفارق نقطتين والذى يمتلك مباراة مؤجلة أمام وستهام يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة