قطريليكس: الدوحة وضعت قيودا صارمة على مشرفى انتخابات الرئاسة المصرية لديها

الإثنين، 19 مارس 2018 01:52 م
قطريليكس: الدوحة وضعت قيودا صارمة على مشرفى انتخابات الرئاسة المصرية لديها انتخابات المصريون فى قطر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "قطريليكس"، المحسوب على المعارضة القطرية عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن وضع السلطات القطرية عدة عراقيل أمام الناخبين المصريين وسلطت أبواقها الإعلامية لتشويه العملية الانتخابية.

وأكد الموقع، على وجود تعنت وتضييق فرضته السلطات القطرية ضد الناخبين المصريين، إضافة إلى محاولات لعرقلة سير العملية الانتخابية المصرية بالخارج، حيث عرقلت تشغيل باصات نقل الناخبين لمجمع السفارات.

 وأشار قطريليكس، إلى منع السلطات القطرية بعض الناخبين من الوصول إلى لجان الاقتراع، فيما وضعت قيودا صارمة على مشرفى الانتخابات بالقنصليات المصرية، مشيدا بموقف المصريين الذين أصروا على الإدلاء بأصواتهم، مرددين هتافات داعمة للجيش المصرى والجيوش العربية.

ونوه قطريليكس، إلى ترويج قناة الجزيرة لحملات إعلامية مسيئة للانتخابات المصرية، ووصفت الناخبين المصريين بالممولين من قبل السلطات، وروجت إلى عزوف الناخبين عن التصويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

نفسى اشوف شعب قطر في الخارج بينتخب اى حاجة برلمان ولا رئيس لقطر دا قصر ديل ياقطر

حتى البلاد المغمورة في ادغال افريقيا عرفت معنى الديمقراطية وتحتار رئيسها وبرلمانها مثلنا اما في قطر فالشعي محروم من ابسط حقوقه في اختيار من يمثله في السلطة التشريعية اما نظام الحكم انقلابى ابا عن جد يدل على قلة اصل اسرة موزه الحاكمة وكله بيزحلق اللى قبله اما من يحمى دميم قطر وامه موزه وابوها البغل حمد فمرتزقة تركيا باوامر من قرو يستطيع قلب نظام الحكم !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة