خليكى مختلفة.. 5 اقتراحات لطلاء الأظافر ليلة الزفاف

الإثنين، 19 مارس 2018 12:00 م
خليكى مختلفة.. 5 اقتراحات لطلاء الأظافر ليلة الزفاف مانيكير الزفاف
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار شكل ولون طلاء الأظافر للزفاف من أهم ما يبرز جمال العروس وتألق يديها خاصة أن كل جزء منها يكون محط أنظار الجميع، ووفقًا لموقع pinterest توجد بعض الأفكار لمانيكير ليلة العمر تابعى الصور التالية. 

اللون الهادئ:

ring-finger-diamante-jewels-wedding-nails

الألوان الهادئة اختيار جيد لمانيكير ليلة الزفاف، ومنها الروز والسيمون الفاتح، فهى تتماشى مع اللون الأبيض الذى يميز فساتين الزفاف. 

الجليتر: 

الجليتر

بعض العرائس يفضلن إضافة لمسة سوارية لامعة لأظافرهن فى ليلية العرس، وهنا يكون اختيار المانيكير الرمادى الفاتح الذى يحتوى على جليتر ولمسة لمعان اختيار جيد، خاصة لذوات البشرة البيضاء. 

الأبيض للأبيض: 

الأبيض للأبيض

اللون الأكثر أمان بالنسبة للعرائس هو طلاء الأظافر الأبيض، فهو غالبًا ما يكون الخيار الأول لأغلبهن، ويكون مناسب للأظافر المربعة، ويتماشى بقوة مع اللون الأبيض مع كل ما يتعلق بالزفاف. 

الأسود شغال: 

black-bridal-nails

اختارى اللون الأحمر لإبراز أظافرك ليلة الزفاف وهو غالبًا ما يكون اختيار جيد بالنسبة للشخصيات الجريئة، كما أن الالوان الداكنة مثل الأسود والنبيتى الداكن من الخيارات الجريئة التى لن يقبل عليها سوى العرائس اللائى يتميزن بقدر من الجرأة والرغبة فى التميز والاختلاف. 

الشفاف: 

gilded-tips-wedding-nails (1)
 
يمكنك عمل لمسة من طلاء الأظافر الشفاف من خلال استخدام طلاء داكن اللون على أطراف الأصابع، لاعطاء مظهر أنيق وبسيط جدًا فى نفس الوقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة