أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث اليوم.. الأهلى يعترف للمنتخب بتجميد عبد الله السعيد

الإثنين، 19 مارس 2018 11:00 م
حدث اليوم.. الأهلى يعترف للمنتخب بتجميد عبد الله السعيد عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الحدث الرياضى الأبرز اليوم الإثنين هو اعتراف النادى الأهلى لمسئولى المنتخب الوطنى بتجميد عبد الله السعيد، حيث استفسر مسئولو المنتخب الوطنى من نظرائهم فى الأهلى عن موقف عبد الله السعيد من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد اتخاذ قرار بعرضه للبيع، وجاء قرار عرض عبد الله السعيد للبيع لدواعٍ تأديبية، بعد توقيعه للزمالك ومماطلته قبل تمديد عقده مع الأهلى لمدة موسمين ونصف.

جهاز المنتخب الوطنى استفسر عن فرصة عبد الله السعيد من المشاركة فى الفترة المقبلة حرصاً على مستواه قبل كأس العالم فى روسيا، إلا أن الإدارة الحمراء أكدت أن عبد الله السعيد لن يشارك فى بطولة الدورى العام فى المباريات المقبلة، وهو نفس الوضع الذى يحدث مع اللاعبين الأساسيين بعد حسم بطولة الدورى بشكل رسمى، واتخاذ قرار بمنح الفرصة للبدلاء للحكم على مستواهم.

ويقترب عبد الله السعيد من الانتقال لأحد الأندية السعودية بعد دخول عدة أندية فى مفاوضات لضمه أبرزها الأهلى واتحاد جدة والشباب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

علي نفسها جنت براقش

حد عاقل  يشتغل مع شخص مليء بالغل والحقد علي الاهلي اسمه مرتضي منصور....؟؟؟؟ حكاية تأمين المستقبل  اصبحت مملة وليس لها معنى. لم ينظر السعيد الي الاستقرار الاداري والنظام في الاهلي واهتم فقط بمن يدفع اكثر. لم يتعظ  بما حدث  لابراهيم سعيد والحضري وجمال حمزة ولله في خلقه  شئون.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تجهيز البديل ليس تجميدا

يعنى الاهلى هايجمد كمان كام لاعب بعد عناء موسم طويل وشاق بس دول مامضوش لنادى تانى ولا عملوا حاجه يبقى ليه سميته تجميد علشان الاثاره يعنى 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة