أكرم القصاص - علا الشافعي

3 قرارات حازمة فى الأهلى خلال 7 أيام.. أبرزها عرض السعيد للبيع

الإثنين، 19 مارس 2018 08:05 م
3 قرارات حازمة فى الأهلى خلال 7 أيام.. أبرزها عرض السعيد للبيع محمود الخطيب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى على مدار أسبوع عددا من المشاهد الحازمة كما هو معهود عليه بتطبيق سياسة القيم والمبادئ داخل جدارن القلعة الحمراء.. ويعرض "اليوم السابع" 3 مشاهد جسدت دور الحزم فى الأهلى بأسبوع بالتقرير التالى.

 

1- عرض عبد الله السعيد للبيع
 

يعد ملف عرض بيع عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، هو أبرز مشاهد الحزم فى القلة الحمراء فى ظل مطالبة لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، من إدارة تعاقدات وتسويق اللاعبين البدء فى مفاوضات إعارة أو بيع اللعب، فى ظل العروض المقدمة للنادى من أندية خارج مصر بعد ساعات من قرار تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين حفاظا على حقوق النادى الأهلى، خاصة بعدما تأكدت إدارة النادى إمضائه على تعاقد مع نادى الزمالك بد مماطلة فى قرار التجديد الأهلى.

 

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

2- خصم 50 ألف جنيه من أجاى لعدم انضمامه لصفوف الفريق فى الجابون

أما المشهد الثانى فهو إبلاغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، صانع ألعاب الفريق جونيور أجاى بالعقوبة التى وقعها النادى ضده والبالغ قدرها 50 ألف جنيه، وذلك لعدم انضمامه إلى بعثة الفريق المتواجده فى الجابون، حيث واجه الفريق الأحمر نظيره مونانا الجابونى فى إياب دور الـ32 الأفريقى، وتأهل من خلالها الأهلى لدور المجموعات بعد فوزه 7/1 بمجموع مباراتى الذهاب والعودة. وأشار عبد الحفيظ أن أجاى اعتذر عن التأخير ولكن هناك لوائح يتم العمل بها بعيدًا عن أى سبب أو أعذار.

 

أجاى
أجاى

 

3- تجاهل الحديث عن أزمة الـ"دون" فى مؤتمر عائلة الأهلى 

بينما جاء المشهد الثالث، عندما تجاهل محمود الخطيب رئيس النادى الحديث عن أزمة عبد الله السعيد الشهير بـ"الدون" فى مؤتمر "عائلة الأهلى تكرم الأساطير"، ليؤكد على قيم ومبادئ القلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة