ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية مباريات الجولة 29

الإثنين، 19 مارس 2018 01:18 م
ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية مباريات الجولة 29 فريق برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتيب الدوري الاسباني

اقترب برشلونة من حسم لقب الدوري الاسباني لصالحه، بعدما تغلب على بلباو بهدفين دون مقابل سجلهما باكو ألكاسير وليونيل ميسي، بينما خسر أقرب منافسيه اتلتيكو مدريد أمام فياريال بهدفين مقابل هدف واحد، ونجح فريق ريال مدريد فى تحقيق فوزا كبيرا ضيفه على جيرونا 6-3 مساء الأحد، على ملعب "سانتايجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا.

ويدين ريال مدريد بالفضل إلى النجم الأول بالفريق كريستيانو رونالدو والذى سجل سوبر هاتريك فى الدقائق 11 و47 و64 و92، بينما سجل هدفى الفريق الملكى الآخرين كل من لوكاس فاسكيز وجاريث بيل فى الدقائق 59 و86 على التوالى، وجاءت أهداف جيرونا عن طريق كريستيان ستوانى فى الدقائق 29 و67 وأضاف خوان لوبيز الثالث فى الدقيقة 88.

برشلونة يواصل الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الاسباني
 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 75 نقطة، متفوقاً بفارق 11 نقطة كاملة على اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 

وتستأنف مباريات الدورى الإسبانى السبت 31 مارس إقامة 4 مباريات، ضمن منافسات الجولة الـ 30 حيث يلعب جيرونا مع ليفانتى، وبلباو مع سيلتا فيجو، ولاس بالماس مع ريال مدريد، وإشبيلية مع برشلونة.

نتائج مباريات الدوري الاسباني
نتائج مباريات الدوري الاسباني

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة