طلعت سلامة يكتب : مظهر مشرف وحضارى للمصريين بالخارج

الأحد، 18 مارس 2018 10:00 ص
طلعت سلامة يكتب : مظهر مشرف وحضارى للمصريين بالخارج تصويت المصريين فى الخارج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القاصى والدانى فى مصر أم الدنيا والعالم الخارجى أصبح يدرك تماما أن الرئيس المهذب المحترم العاشق لتراب هذا الوطن (هدية من الله لمصر وللمصريين ) وعلى مدار الأربع سنوات الماضية ونحن نشاهد أحلام المصريين الشرفاء تتحقق والمولى عز وجل أراد ان يكون السيسى سبب من أسباب نهوض تلك الأمة . فها نحن نشاهد على ارض الواقع الرئيس المحترم يسابق الزمن كى تكون مصر فى المكانة التى تستحقها بين دول العالم المتقدمة . فالجميع يشاهد تحديث عالى المستوى للقوات المسلحة الباسلة المنوط لها حماية مصر من الأخطار الخارجية وحماية المشروعات العملاقة وأصبح ترتيب الجيش بين دول العالم رقم (10) وإن شاء الله فى القريب العاجل يكون رقم (1) عالميا أيضا تم تحديث معدات وزارة الداخلية وأصبح المصريين يشعرون بتحسن رائع للأمن فى ربوع أنحاء مصر .

 

 أيضا نشاهد على أرض الواقع إنجازات لمشروعات قومية متعددة فهناك تنمية حقيقية فى محور قناة السويس وأرض الفيروز الغالية وهناك محطات لمياه الشرب والصرف والكهرباء وهناك شبكة طرق رائعة وتم إنشاء العاصمة الإدارية لفك الاختناق الرهيب للقاهرة وهناك إقامة مدن جديدة للإسكان الاجتماعى ويوجد نية صادقة للقضاء على العشوائيات وخلق مجتمعات جديدة فى أماكن جميله مثل مدينة العلمين والإسماعيلية وخلافه أيضا نشاهد استزراع مليون ونصف فدان فى صحراء مصر من أجل الاكتفاء الذاتى للغذاء ناهيك عن المزارع السمكية العملاقة بخلاف آلاف المشروعات الأخرى .

 

كل تلك المشاريع تقام فى ظل أن الدولة تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب والفساد ولم ينس الرئيس فى زحمة المشروعات الكثيرة والحرب على الإرهاب والفساد العمالة المؤقتة فأعطى تعليماته للاهتمام بها فكانت وثيقة التأمين عليهم من أجل أن يشعر جميع المصريين بالأمان . فنشكر المولى عز وجل الذى وهب مصر هذا القائد المحترم . ولذلك من أجل تلك الإنجازات سوف ينزل المصريين بالملايين لصناديق الانتخابات لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية من أجل أن نثبت للعالم أن الشعب المصرى حى وحيوى وقادر على تحديد مصيره وها نحن نشاهد أشقائنا المصريين فى الخارج يتوافدون على مقار اللجان الانتخابية بكثافة فى مظهر حضارى وجميل ويدعو للفخر لبناء مستقبل مشرق لمصر فى الحاضر والمستقبل .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة