أخبار ليفربول اليوم عن ترقب كلوب لنجم باريس سان جيرمان

الأحد، 18 مارس 2018 10:33 م
أخبار ليفربول اليوم عن ترقب كلوب لنجم باريس سان جيرمان كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، اهتمامه بالتعاقد مع يوليان دراكسلر، جناح باريس سان جيرمان الفرنسى، فى خطوة نحو تطوير الفريق لمستوى المنافسة على لقب البريميرليج.

مدرب ليفربول يترقب دراكسلر
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول يدرك أنه لا يزال بحاجة إلى تقوية فريقه خلال الأشهر المقبلة إذا أراد تحويلهم إلى منافسين حقيقيين على لقب الدوري الإنجليزى الممتاز.

دراكسلر هدف ليفربول
دراكسلر هدف ليفربول

 

وأبدى مدرب ليفربول اهتمامًا واضحًا بضم يوليان دراكسلر جناح باريس سان جيرمان، اعتبره واحدًا من أفضل لاعبى خط الوسط المهاجمين فى أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب ليفربول سيحاول إقناع دراكسلر بالانضمام لأنفيلد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

نيمار ودراكسلر
نيمار ودراكسلر

 

وتشير تقارير الصحف فى فرنسا إلى اقتراب دراكسلر من مغادرة باريس سان جيرمان الفرنسى، نظرًا لكون الأمور لم تسر بشكل جيد معه حين تغيرت مكانته فى الفريق منذ انضمام النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، بعد أن كان جزءا أساسيا من الفريق فى الموسم الماضى.

 وأيضًا ستكون مغادرة دراكسلر لباريس سان جيرمان متوقعة للغاية خلال الصيف المقبل، بعد خروج الفريق الباريسى من دوري أبطال أوروبا، حتى لا يقع بطل الدوري الفرنسي فى عقوبات اللعب النظيف.

 

محمد صلاح فى مؤتمر فودافون: أحلم بالتتويج بدورى أبطال أوروبا مع ليفربول

أكد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى أنه يحلم بقيادة "الريدز" للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت أمس الأول الجمعة، بمدينة "نيون" السويسرية، فريق ليفربول فى مواجهة نظيره مانشستر سيتى.

وقال محمد صلاح: "منذ انضمامى لنادى ليفربول لدى هدف أسعى لتحقيقه، ولن أكشف عنه حاليًا، وفى الوقت الحالى أتطلع للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا مع النادى".

وأضاف النجم المصرى فى العاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن حفل شراكة فودافون مصر مع نادى ليفربول، "القرعة أوقعتنا فى مواجهة مانشستر سيتى، هذا أمر جيد، الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدًا، ومتفائل بالعبور للدور نصف النهائى من منافسات البطولة".

وشهد المؤتمر حضور كل من جمال صلاح، رئيس مجلس إدارة  POD، ونهال زكى رئيس قطاع التسويق التجارى فودافون، أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية فودافون مصر، محمد عبد الله رئيس قطاع الشركات فودافون مصر، ونهى سعد رئيس قسم الاتصالات الخارجية فودافون مصر.

 

 

 
حفل شراكة فودافون مصر مع نادى ليفربول (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة