5 معلومات عن مباراة الزمالك وديتشا الاثيوبى اليوم الاحد 18 / 3 / 2018

الأحد، 18 مارس 2018 04:00 ص
5 معلومات عن مباراة الزمالك وديتشا الاثيوبى اليوم الاحد 18 / 3 / 2018 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الزمالك نظيره ويلايتا ديتشا الإثيوبي، على استاد السلام، فى إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بحثاً عن تذكرة التأهل لدور الستة عشر بعد الخسارة فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت فى مدينة أواسا الإثيوبية، ويكفى الفارس الأبيض الفوز بنتيجة 1 / 0 من أجل التأهل.

موعد مباراة الزمالك وديتشا والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك وديتشا الإثيوبى فى السادسة من مساء اليوم الأحد الموافق 18 / 3 / 2018 وستنقل المباراة عبر الهواء مباشرة على قناة on sport.

الزمالك يحشد 2000 عضو أمام ديتشا

يتسلح الزمالك فى مواجهة اليوم أمام بطل إثيوبيا بحضور أعضائه، حيث سيحتشد 2000 مشجع من الجمعية العمومية لمؤارزة الفريق الأبيض، بعد تخصيص مرتضى منصور رئيس النادى أتوبيسات لنقلهم من مقر النادى بميت عقبة إلى الاستاد.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام ديتشا

استقر إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك على طريقة اللعب والتشكيل الأساسى للزمالك، والذى سيكون قريبا من تشكيل مباراة الرجاء الأخيرة بالدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، وشهدت عودة باسم مرسى للمشاركة والتهديف بعدما سجل ثنائية فى مرمى الفريق المطروحى وصنع هدفا.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك المواجهة بتشكيل يضم كلاً من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء ومعروف يوسف فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولى ومحمد إبراهيم فى خط الوسط، محمد عنتر وباسم مرسي فى خط الهجوم".

ديتشا الإثيوبى يتسلح بالتوجولى دجاكو

على الجانب الآخر، يسعى ويلايتا ديتشا الإثيوبى لمفاجأة الزمالك معتمداً على الفوز فى مواجهة الذهاب، حيث سيحاول الفريق الإثيوبى إغلاق المساحات أمام الزمالك فى محاولة للخروج بشباك نظيفة من المواجهة إلا أن المأمورية لن تكون سهلة على الفريق الذى يسجل ظهوره الأول فى المسابقة القارية، ويتسلح بالتوجولى دجاكو قائد هجوم الفريق مكمن خطورته لخطف هدف فى السلام يقلب الموازين وحسابات الفريق الأبيض، حيث حرص الفريق الإثيوبى على التواجد فى القاهرة منذ فجر الجمعة للتأقلم على الأجواء قبل المواجهة التى ستجمع الفريقين اليوم وخاض مرانه الأخير مساء الأمس على ملعب اللقاء.

طاقم حكام كينى يدير المواجهة

يدير المباراة طاقم التحكيم الكينى مكون من دفيز أوجين، ويعاونه كل من جلبرت شيريوت وأوليفر أوديامبو، ووصل طاقم التحكيم إلى القاهرة منذ أول أمس الجمعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة