حسين الشحات يتألق فى فوز العين بثلاثية على الجزيرة بالدورى الإماراتى

السبت، 17 مارس 2018 08:42 م
حسين الشحات يتألق فى فوز العين بثلاثية على الجزيرة بالدورى الإماراتى حسين الشحات نجم فريق العين الإماراتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد النجم المصرى الدولى حسين الشحات فريقه العين لتحقيق فوز ثمين على مضيفه الجزيرة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما فى إطار الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.
 
العين خرج من الشوط الأول متقدمًا بهدف وحيد سجله السويدى ماركوس بيرج، فى الدقيقة 11، وذلك بعد تلقيه تمريرة من حسين الشحات، الذى راوغ مدافعى الجزيرة بمهارة فائقة، ليواصل تألقه مع العين منذ انضمامه إلى صفوفه فى يناير الماضى، قادمًا من مصر المقاصة، حيث أصبح ثانى أكثر لاعب يصنع أهدافًا فى الدورى الإماراتى بواقع 8 "أسيست".
 
 
وصنع الشحات هدفًا ثانيًا لماركوس بيرج فى الدقيقة 26، ولكنه أغلى بداعى التسلل، كما أن النجم المصرى أهدر فرصة محققة لتسجيل الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 44.
 
 
 
وقبل نهاية الشوط الأول تعرض حسين الشحات للإصابة أثناء تسديده إحدى الكرات، إلا أنه تحامل على نفسه ولم يخرج من الملعب، إلا فى الشوط الثانى عند الدقيقة 63.
 
 
 
تألق الشحات فى المباراة دفع المعلق عامر عبد الله للتغنى به، حيث ظل يقول له: "الشحات رايج جاي.. ما تترك دورينا إلا إذا بتروح مانشستر سيتي".
 
 
وسجل العين هدفه الثانى عن طريق عمر عبد الرحمن "عمورى" فى الدقيقة 69، ولكن رومارينيو قلص الفارق للجزيرة فى الدقيقة 81، قبل أن يضيف عمورى الهدف الثالث للعين فى الدقيقة 83 ، ثم أضاف على مبخوت الهدف الثانى للجزيرة فى الدقيقة 92 من عمر المباراة.
 
 
 
 
 
بهذا الفوز رفع العين رصيده إلى 44 نقطة، وظل فى صدارة الترتيب، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه الوحدة، الذى كان قد فاز أمس 2 / 1 على الإمارات، بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 25 نقطة فى المركز السابع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة