بدء تصويت المصريين بألمانيا فى الانتخابات الرئاسية

الجمعة، 16 مارس 2018 11:30 ص
بدء تصويت المصريين بألمانيا فى الانتخابات الرئاسية التصويت فى انتخابات الرئاسة المصرية فى أوروبا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت السفارة المصرية ببرلين والقنصليتان المصريتان بفرانكفورت وهامبورح أبوابهم فى الساعة التاسعة من صباح اليوم (الجمعة) بالتوقيت المحلى أمام أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

وعلى الرغم من أن اليوم هو يوم دوام رسمى فى المانيا ، إلا أن أعدادا كبيرة من المصريين تدفقوا فى أول ساعات الصباح على مقر السفارة للمشاركة فى هذا الاستحقاق الانتخابى المهم .


وعبر المواطن محمد محمد امام اسماعيل فى تصريح لوكاله انباء الشرق الاوسط عن سعادته الغامرة باعتباره أول من أدلى بصوته فى الانتخابات اليوم . مؤكدا أنه أعطى صوته لمن حافظ على مصر من الارهاب .وحث أبناء الجالية المصرية فى ألمانيا على الادلاء بأصواتهم لأنه واجب وطنى .


ودعا السفير المصرى بدر عبدالعاطى الجالية المصرية الى النزول الى لجان الاقتراع فى مدن برلين وهامبورج وفرانكفورت، مؤكدا حرص السفارة على توفير كافه التسهيلات للمواطنين وضمان النزاهه والشفافية . وقال إنه متواجد بنفسه منذ الصباح الباكر فى لجنه الاقتراع لمتابعة سير العملية الانتخابية .


أما القنصل حاتم ماجد ، فقد أشار إلى أن تدفق الناخبين على السفارة المصرية جيد نظرا لأنه يوم دوام عمل رسمى ، متوقعا مشاركة كثيفة السبت والاحد لانها عطلة نهاية أسبوع .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة