الأهلى يُسدد 270 ألف جنيه لاتحاد الكرة قيمة توثيق عقد عبد الله السعيد

الجمعة، 16 مارس 2018 05:59 م
الأهلى يُسدد 270 ألف جنيه لاتحاد الكرة قيمة توثيق عقد عبد الله السعيد عبد الله السعيد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر باتحاد الكرة أن النادى الأهلى سدد لاتحاد الكرة 270 ألف جنيه قيمة توثيق عقد عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، ومدته موسمين ونصف، وقيمته 9 ملايين جنيه فقط.
 
وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، إن اللاعب سيحصل على 4.5 مليون جنيه فى الموسم الأول، ومثلها فى الثانى، بعدما مدد عقده موسمين، بجانب المدة المتبقية من الموسم الحالى، حيث تم إضافتها باعتبارها نصف موسم إضافى مقابل مليون و600 ألف جنيه.
 
وأضاف المصدر، أن اللاعب حصل بالطبع على أرقام أخرى أكبر من المنصوص عليها فى العقد، إلا أنه لا يمكن تسجيل الأرقام الصحيحة فى العقد، خاصة أن اتحاد الكرة يحصل على 3% من قيمة العقود سنوياً قبل توثيقها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

بكدة يبقى اللاعب ملك النادى الاهلى--طب موقفة أية مع الزمالك وال40 مليون اللى لهفها من أخبارها أية

ممكن حد من خبراء العقود والضرائب يفهمنا وينورنا  الكلام الاتى معناة أية يعنى تهرب ضريبى مثلا العقد شيئ والفلوس الملهوفة سيئ تانى خالص طب الفارق دة راح فية وسكتة أية ولية لا تذكر القيمة الحقيقة للعقود بما فيها اللى من تحت الترابيزة--وأضاف المصدر، أن اللاعب حصل بالطبع على أرقام أخرى أكبر من المنصوص عليها فى العقد، إلا أنه لا يمكن تسجيل الأرقام الصحيحة فى العقد، خاصة أن اتحاد الكرة يحصل على 3% من قيمة العقود سنوياً قبل توثيقها.

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

مصر مليانة بالمواهب التي يجب البحث عنها وإعطائها فرصة

ممكن نادي الزمالك يستعمل هذه الملايين في عمل مدارس كورة في عدة محافظات ويستطيع من خلالها إختيار الناشئين المؤهلين بدنيا وفنيا وعندهم مهارة لتدريبهم وضمهم للنادي في المستقبل القريب ، هذا إستثمار ناجح جدا وسوف يغطي تكاليفه في غضون بضع سنوات عندما يتم بيع اللاعبين الموهوبين في أوروبا إن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق محمود

الزمالك سيعاقب

لو اظهر العقد بتاريخ فبراير كما اعلنوا يكون تعاقد مع اللاعب قبل فتره القيد واثناء الموسم فطبعا يعاقب . . . أما لو فعلوا كما فعلوا مع جدو من قبل وكان التوقيع بدون تاريخ ووضعوا تاريخ لاحق بعد نهايه الموسم يكون تعاقد مع لاعب عقده ممتد لسنتين. . . اما عن إيقاف اللاعب لا يهم الأهلي لإنه اسقطه من حساباته تمااما وفتره الإيقاف سيتم خصمها من عقده . . الخطيب لعبها صح!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو العربى

اين المبادئ يا نادى المبادئ

هلكتونا بنادى المبادئ تهرب ضريبى وتهرب من الرسوم وتخريب المنتخب بأيقاف عنصر مهم أنه نادر المبادئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة