أكرم القصاص - علا الشافعي

إقبال كبير من الجالية المصرية بإيران على المشاركة بانتخابات الرئاسة

الجمعة، 16 مارس 2018 01:04 م
إقبال كبير من الجالية المصرية بإيران على المشاركة بانتخابات الرئاسة سفارة مصر فى طهران
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت الجالية المصرية المتواجدة فى إيران على الذهاب إلى مكتب رعاية المصالح الإيرانية فى العاصمة الإيرانية طهران منذ الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة بعد ان فتحت لجنة الانتخابات الرئاسية أبوابها داخل مقر البعثة الدبلوماسية برئاسة السفير المصرى ياسر عثمان، من أجل للمشاركة فى عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨.  
 
وحصل اليوم السابع من مكتب رعاية المصالح المصرية على صور للجالية المصرية رغم قلة عددها فى إيران إلا انها حرصت على التواجد والمشاركة فى العرس الإنتخابى للإنتخابات الرئاسية المصرية. 
انتخابات مصر فى سفارة ايران
انتخابات مصر فى مكتب رعاية المصالح بإيران
 
وفى تصريح سابق لرئيس البعثة الدبلوماسية المصرية فى إيران ياسر عثمان "لليوم السابع" أكد على ان اعداد الجالية المصرية المسجلة تتراوح بين 60 إلى 70 مواطن مصرى، بينهم مدراء لشركات دولية، وإعداد بسيطة للطلبة ومواطنين من أسر أعضاء البعثة الدبلوماسية. 
 
وأكد عثمان، على أن التواصل مع الجالية يكون عن طريق موقع السفارة أو الاتصالات التلفونية أو الإعلان عن طريق لوح الإعلان داخل السفارة.
 
يذكر أن مصر تمتلك مكتب رعاية للمصالح فى العاصمة الايرانية طهران منذ ١٩٩٠ وذلك بعد انقطاع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين فى ١٩٨٠. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة