خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو..استمرار توافد المصريين المقيمين فى ألمانيا للمقر الانتخابى.. السفير بدر عبد العاطى يتابع سير العملية الانتخابية فى العاصمة برلين.. عضو بـ"البوندستاج": نرحب بحرص مصر على إجراء انتخابات حرة ونزيهة

الجمعة، 16 مارس 2018 08:09 م
فيديو..استمرار توافد المصريين المقيمين فى ألمانيا للمقر الانتخابى.. السفير بدر عبد العاطى يتابع سير العملية الانتخابية فى العاصمة برلين.. عضو بـ"البوندستاج": نرحب بحرص مصر على إجراء انتخابات حرة ونزيهة السفير بدر عبد العاطى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

توافد أبناء الجالية المصرية فى ألمانيا، اليوم الجمعة، إلى مقر السفارة المصرية فى برلين للمشاركة فى الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، وذلك تحت إشراف السفير المصرى فى ألمانيا بدر عبد العاطى وعضو البوندستاج الألمانى ألكسندر كوليتس، المتحدث باسم السياسة الخارجية فى الحزب الليبرالى الألمانى الحر، ورئيس تحرير راديو ألمانيا.

 

وذكر عضو البوندستاج الألمانى ألكسندر كوليتس المتحدث باسم السياسة الخارجية فى الحزب الليبرالى الألمانى الحر، أنه سعيد جدا برؤية العملية الديمقراطية داخل السفارة المصرية وعلى الأراضى الألمانية. 

 

ورحب ألكسندر كوليتس، فى تصريح له اليوم، بالحراك الديمقراطى وحرص مصر على أن تكون الانتخابات الرئاسية المصرية حرة ونزيهة، فيما توافد المواطنون على مقار اللجان الانتخابية منذ التاسعة صباح اليوم حاملين الزهور والأعلام المصرية، خاصة من قبل الشباب والسيدات الذين وجهوا الدعوة لكافة المصريين فى الخارج والداخل بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المصرية، وسوف تستمر عملية التصويت حتى التاسعة من مساء اليوم.

 

وشهدت عملية التصويت فى ألمانيا تواجد عدد من وسائل الإعلام الألمانية، أبرزهم رئيس تحرير راديو ألمانيا التى تابعت سير العملية الانتخابية بمقر السفارة المصرية فى برلين.

 

بدوره قال الحسين الحسين شاكر، الحاصل على منحة البرلمان الألمانى وطالب العلوم السياسية فى جامعة همبولت برلين، إنه حرص على المشاركة اليوم فى الانتخابات والإدلاء بصوته، مؤكدا أنه  يتذكر بفخر واعتزاز خدمته فى الصاعقة المصرية وبكائه عند سماع نشيد الصاعقة الذى كان يقوم بغنائه هو وزملائه فى الجيش المصرى.

 

 والحسين هو مواطن من صعيد مصر، شارك والده أيضا فى حرب أكتوبر 1973، تخرج من جامعة عين شمس وحصل لتفوقه على منحة للدراسة فى جامعة همبولت برلين، معربا عن أمله فى أن يعود مرة أخرى إلى مصر كى يخدم وطنه.

 

وحث الشاب المصرى الجالية المصرية ببرلين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوتهم، لأنه واجب وطنى على كل مواطن مصرى القيام به، موضحا أن مصر تحتاج إلى الوقوف بجانبها فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ الوطن. فيما توافد عديد من الشباب من الجامعات الألمانية المختلفة على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

 

من جانبه، أكد السفير بدر عبدالعاطى سفير مصر فى ألمانيا، أن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية جيد جدًا بالرغم من أنه يوم عمل بالنسبة للمصريين، مشدداً على أن عملية التصويت تتم بشكل سهل وسلس، وتابع:" هناك مشاركة جيدة للشباب والمرأة فى الانتخابات الرئاسية بالخارج .

 

ويتابع السفير بدر عبد العاطى سفير مصر فى برلين سير العملية الإنتخابية فى المرحلة الأولى للانتخابات الرئاسية، فى ظل توافد عدد كبير من المصريين المقيمين فى ألمانيا.

 

السفير بدر عبد العاطى سفير مصر فى برلين
السفير بدر عبد العاطى سفير مصر فى برلين

 

السفير بدر عبد العاطى
السفير بدر عبد العاطى

 

تصويت أبناء الجالية المصرية فى ألمانيا
تصويت أبناء الجالية المصرية فى ألمانيا

 

تصويت المصريين فى ألمانيا
تصويت المصريين فى ألمانيا

 

سفارة مصر فى ألمانيا
سفارة مصر فى ألمانيا

 

سفير مصر فى ألمانيا
سفير مصر فى ألمانيا

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة