خالد صلاح

العالم يترقب قرعة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.. اليوم

الجمعة، 16 مارس 2018 07:00 ص
العالم يترقب قرعة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.. اليوم محمد صلاح ونجوم أوروبا
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم، الجمعة، صوب مدينة "نيون" السويسرية، لمتابعة مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

موعد قرعة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا اليوم

 

ونجحت أندية مانشستر سيتى، وليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ويوفنتوس، وريال مدريد، وإشبيلية، وروما، بالإضافة إلى بايرن ميونخ، وبرشلونة فى حجز مقاعدها بالدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحجز ريال مدريد مقعده فى دور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 5 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما حجز برشلونة مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ16.

ومن المنتظر أن تسفر القرعة عن مواجهات نارية مثل ريال مدريد مع مانشستر سيتى، ليفربول مع ريال مدريد، ليفربول مع روما والتى ستحمل مناسبة خاصة للنجم المصري محمد صلاح حال أوقعت القرعة الفريقين وجهًا لوجه، ريال مدريد مع برشلونة، لاسيما وأن اللوائح تنص على إمكانية لعب أى فريق مع فريق آخر، عكس لوائح دور الـ16 التى كنت تنص على عدم مواجهة فريقين من بلد واحد.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وساهم النجم المصرى محمد صلاح فى تحقيق رقمين قياسيين لنادى ليفربول الإنجليزى الذى تأهل إلى ربع نهائى دورى الأبطال على حساب بورتو البرتغالى للمرة السادسة فى تاريخه، وللمرة الأولى منذ موسم 2008 – 2009، وكذلك الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بملعب "آنفيلد" فى آخر 14 مباراة أوروبية.

وكشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عن أن مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ستقام أحد يومى 3 و4 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات العودة يومى 10 و11 من الشهر ذاته.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة